أكاديمية عسير تكرِّم الشخصيات الأبهاوية الفاعلة مع نادي أبها ..الأحد القادم

صحيفة عسير – أبها :

تقيم أكاديمية أبها سابقًا عسير حاليًا حفل تكريم لبعض الشخصيات الأبهاوية الذين شرفو ناديهم ومنطقتهم ومثلوها خير تمثيل وهذا من باب الوفاء والعرفان لكل من خدم نادي أبها لاعبًا أو مدربا أو اداريا وما تقدمه الأكاديمية ممثلة في مدير الأكاديمية والمسئول عنها عبدالله موسى تكريما لهذه الرموز , عصر يوم الأحد القادم الموافق 30 يوليو على ملعب الأكاديمية بالمحالة .

وبدوره تحدث عبدالله موسى بقوله ” الوفاء عنوان لكل جميل ونجوم ابها هم اهل الوفاء وتم طرح هذه الفكره مع أخي أحمد محرز وتم الاتفاق على تكريم هولاء الرموز شاكرين ومقدرين لهم كل مابذلوه وضحو به من حياتهم من اجل خدمة الكيان الأبهاوي “.

كما تحدث الكابتن أحمد محرز قائلا ” نشكر أكاديمية عسير والاخ عبدالله موسى على هذه الفكره الرائعة والجميلة والتي تعيد لنا شي من بريق الماضي الجميل لهولاء النجوم كلمة الشكر قليله في حقك أبو ريان وباسمي واسم جميع المكرمين نتمنى لك ولاكاديمية عسير كل التوفيق “.

علما بانه سوف يقام حفل خطابي وعروض ومباراة استعراضية وتكريم لهولاء النجوم بحضور المساعد العام لمدير التعليم بمنطقة عسير الأستاذ سعد الجوني وأيضا بحضور الإعلاميين المميزين والذين خدمو أبها كلاعبين أو إداريين أو إعلاميين
وهم حسن ذيبان ،  وأحمد شيبان ، وسلطان مسلط ، وسعيد العلكمي ، وعبدالله البارقي .

>

شاهد أيضاً

الهلال يحاول الابتعاد عن النصر في سباق الصدارة.. وصراع الهبوط يشتعل في دوري المحترفين السعودي

صحيفة عسير _ الرياض تواصل الفرق المتنافسة في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023-2024” محاولة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com