فرق المجاهدين بجازان تحبط عملية تهريب كميات كبيرة من المخدرات

 

صحيفة عسير- يحيى حكمي:

 

أحبطت فرق المجاهدين بمنطقة جازان الجمعة (2 سبتمبر 2017)، عملية تهريب عبر الحدود السعودية اليمنية، صادرت خلالها كميات كبيرة من مخدر الحشيش، وقبضت على مهرب بعد إصابته ومقتل الأخر، إثر إطلاق النار عليهم عند محاولتهم الهرب غرب قرية سردياع التابعة لمحافظة العيدابي بمنطقة جازان .

وأكد المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خالد عبدالله بن قزيز ، أن دوريات الفرقة الثالثة للمجاهدين بمحافظة فيفا التابعة للقطاع الجبلي، تمكنت من ضبط ومصادرة كمية من الحشيش المخدر، بعد أن وضعت دورياتها الراجلة عدة كمائن للمهربين باحدى المواقع الوعرة المتوقع اتخاذها، وأسفرت المواجهة بإصابة احد المهربين ووفاة الاخر جميعهم من الجنسية الافريقية وعثر بحوزتهم على عتلتين بداخلها كمية من مادة حشيش .

وأضاف أنه بتفتيش الموقع، تم العثور على كميات اخرى بمواقع متفرقة بلغ العدد الاجمالي للمضبوط ٥١ بلاطة حشيش تزن ٥١ كيلو تم اسعاف المصاب بواسطة الهلال الاحمر وحضور الأدلة الجنائية لإكمال اللاجراءات النظامية .

وفِي عملية اخرى تمكنت دورية المعلومات الأمنية بالفرع اثناء المسح الميداني من رصد مجموعة من المهربين وضبط ٢٠ بلاطة من مخدر الحشيش في الموقع المسمى مناخل وإحالة القضية لجهة الاختصاص.

وأشار ” بن قزيز ” إلى أن العملية لقيت متابعة واهتمام من مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة جازان، عبد الرحمن بن صالح المويشير، الذي أثنى على جهود رجال المجاهدين بالمنطقة، وحرصهم على تكثيف مراقبتهم لحدود مسؤولياتهم ، والتصدي لكل جرائم التهريب، وعمليات دخول المتسللين، وإثنائهم عن تحقيق أهدافهم، أو المساس بأمن الوطن واستقراره.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com