م .المطوع يقف ميدانياً على طريق بيشة – الرين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قامت وزارة النقل يوم أمس برفع عوامل السلامة وأعمال التوسعة في كلٍ من مدخل تقاطع طريق الرياض – الرين – بيشة مع طريق بيشة – تثليث وكذلك تقاطع طريق خميس مشيط بالقرب من مثلث شركة الإسمنت وتقاطع طريق خادم الحرمين الشريفين مع طريق الرين . فيما تزال التقاطعات والتوسعات التي ترتبط بطريق بيشة – الرين – الرياض تشكل هاجساً وقلقاً لسالكي هذا الطريق ، لماتسببه من وقوع العديد من الحوادث مرورية.

من جهته قام مدير عام الطرق بمنطقة عسير م. مبارك المطوع يوم أمس الأول بزيارة لمحافظة بيشة والوقوف على جميع التقاطعات والتوسعة المرتبطة بطريق بيشة – الرين – الرياض ، وكان برفقته بعض المسؤولين من ادارة الطرق بالمحافظة والشركة المنفذة للتوسعة كما تفقد جميع أعمال التقاطعات والتحويلات المرورية .

وحرصا من وزارة النقل في زيادة عوامل السلامة على الطريق فقد وجه “المطوع” جميع المقاولين بتكثيف جميع عوامل السلامة المطلوبة في مثل هذه المواقع وإستكمال معالجة التوسعة وتأمين جميع متطلبات السلامة وبشكل عاجل لتلافي أي خطورة قد تقع على مستخدمي الطريق.

وقال مدير عام الطرق بعسير أن جميع أعمال التوسعة التي تم تنفيذها شملت على أدوات السلامة واللوحات التحذيرية من مطبات مشطية وعيون القطط العاكسة وغيرها، وسيتم قريباً تنفيذ الحواجز الخرسانية لتوسعة مدخل تقاطع طريق الرياض – الرين – بيشة مع طريق بيشة – تثليث ، وكذلك معالجة تقاطع طريق خادم الحرمين الشريفين بتكثيف أدوات ووسائل السلامة إضافة الى معالجة الوضع الحالي للتقاطع بزيادة طول العبارة الواقعة في الجزيرة لاتاحة مساحة أكبر ، داعياً كافة قائدي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر والالتزام بأنظمة وقواعد السلامة المرورية ، متمنياً السلامة للجميع.

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com