ابتدائية ٣٩٤ بالرياض تحتفل باليوم الوطني ٨٧


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
احتفلت ابتدائية ٣٩٤ بحي اليرموك بالرياض يوم الخميس ١٤٣٨/١/١هـ بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين وسط ابتهاج كبير، وفرحة غامرة حيث زينت المدرسة بالأعلام الخضراء، والأعمال الفنية اليدوية التي تخدم هذه المناسبة الغالية وتعزز قيم الانتماء والمواطنة، وقد ارتدى الطالبات الزي التراثي الوطني، وتزينوا بالأوشحة حاملين راية التوحيد. كما اشتمل الحفل على عدد من الأنشطة والفعاليات، كالأركان والصور وعبارات الوفاء، والولاء للمليك والوطن ،

وقد القت قائدة المدرسة الاساذة جواهر الربيق قالت فيها : تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية حيث  يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء..

واشارت الربيق الى ان اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

وفي ختام كلمتها سألت الربيق  الله العلي القدير ان يديم أمن وأمان هذا البلد وأن يحفظ لنا حكامنا ويديم عليهم الصحة والعافية وأن ينفع الاسلام بهم وينفعهم بالاسلام.

وقدمت الربيق كل الشكر والتقدير للمعلمات والاداريات والمشرفات ، كما خصت بالشكر  للمرشدات الطالبات ورائدة النشاط على جهودهن المميزة على تنظيم الحفل .
>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com