نائب رئيس نادي العرين : اليوم الوطني ولاء وفخرا واعتزاز

صحيفة عسير – سالم عروي :

رفع نائب رئيس نادي العرين بظهران الجنوب الأستاذ منصور بن حيان الوادعي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة.

وقال : إننا نحتفي بهذا المناسبة ولاءً وفخراً واعتزازاً بالدين والمليك والوطن، ومن فضل الله سبحانه وتعالى أن حققت مملكتنا الحبيبة تطوراً وتقدماً في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية حتى أصبحت من الدول المتقدمة التي لها شأنها ومكانتها المتميزة بين دول العالم، ومملكتنا الحبيبة كانت وما زالت تعمل على كافة الأصعدة.

إن هذه المناسبة هي ذكرى حسنة نتذكر فيها سوياً، ونشكر الله سبحانه على نعمة اجتماع الكلمة التي رسم معالمها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، والذي جمع شمل هذه البلاد ووحد كلمتها تحت راية (لا إله إلا الله محمد رسول الله) ثم ساروا على نهجه السليم من بعده أبنائه الكرام، ومنذ أن أسس موحد البلاد إلى أن تولى قائد الحزم والعزم، ونحن من فضل الله سبحانه وتعالى في أمن وأمان وسلامة وإسلام ننعم في ظل قيادتنا الرشيدة.

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ للوطن أمنه واستقراره. ​​وأن ينعم في كل عامٍ بمزيدٍ من العزِ، والتقدمِ، والاستقرار … إنه ولي ذلك والقادرُ عليه، وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبة أجمعين.>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com