شارع الفن وحديقة ملهمتي وسط أبها
 
استقطاب للزوار..وإقبال كبير بشكل يومي

متابعة / سعيد محيا :

لا تزال حديقة ملهمتي للفنون والابداع المتنوع وشارع الفن تشهد مزيد من إقبال الزوار لها بشكل يومي.

حيث تميزت المواقع لحديقة ملهمتي بتنوع بصري جميل يأخذك بين إعادة تدوير بعض الخامات الغير مستفاد منها وتحويلها إلى فنون وابتكارات وتصاميم فنيه جميلة مع توفر محلات لصنع القهوة والمشروبات العسيرية الساخنة والعديد من المواقع التي وقف على نجاحها مجموعة من شباب وشابات منطقة عسير .

وعن شارع الفن تجد لوحات فنية بريشة المبدعين من الفنانين والفنانات والمصورين والمصورات تلفت المشاهد لمشاهدتها على جانب شارع الفن .

فيما وفرت أمانة منطقة عسير كافة التسهيلات لتشغيل مواقع الكافي في الموقع والتي ساهمت في جذب الزوار في خطوة جميلة جعلت حدائق شارع الفن والزهور وحديقة ملهمتي مكان يرتاده الزوار على مدار الوقت .

الهيئة العامة للسياحة بعسير وفرت كافة التسهيلات والبرامج والفعاليات المصاحبه والدعم للزوار وأشرفت على التنظيم بشكل مباشر لشارع الفن حتى الآن , مما عكس صورة جميلة للمكان بشكل عام جعل منها مواقع جذب للزائر حتى الآن .

ولعل الجهة الرئيسية والأم للفنانين والفنانات والمصورين والمصورات هي جمعية الثقافة والفنون بمدينة أبها التي لم تتأخر في تقديم الأستشارات أو الأشراف عليهم بشكل مستمر عن بعد وعن قرب وبشكل مستمر وحسب عضويات أغلبية المشاركين والمشاركات في شارع الفن وحديقة ملهمتي من حيث الرد على الطلبات والاستفسارات وتقديم ما يحتاج إليه الفنانين والمصورين .

وتهتم جمعية الثقافة والفنون بأبها بكافة المبدعين من أبناء المنطقة سواء في الفنون التشكيلية والتصوير والمسرح ومن خلال المشاركات والأعمال المشاركة في العديد من الفعاليات والأنشطة التي تقدمها جمعية الثقافة والفنون في مركز الملك فهد الثقافي بأبها لهم بشكل متواصل حتى الآن.

  >

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com