بحضور المحافظ ..
 
أهالي محافظة رجال ألمع يحتفلون بيوم الوطن

صحيفة عسير – حسام ذيبان :
تصوير – حسن سوادي – علي الظالمي :

احتفل أهالي محافظة رجال ألمع مساء أمس الأربعاء بحضور محافظ رجال ألمع الأستاذ / صالح بن فردان على أرض ملعب نادي ألمع الرياضي باليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية ؛ وذلك بإشراف مباشر من بلدية رجال ألمع .

وعند وصول محافظ رجال ألمع لمقر الاحتفال كان في استقباله مشائخ القبائل ورئيس بلدية رجال ألمع الأستاذ / سعيد بن حافظ و عدداً من مدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة ، وبعد أن أخذ الجميع مواقعهم في الاحتفال ابتدأ الحفل بالسلام الملكي ، ثم بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ، ثم عرض مرئي يتحدث عن تاريخ هذه البلاد وتطورها، وعلاقة الرجل الألمعي بوطنه ومدى حبه وولائه .

عقب ذلك كرم محافظ رجال ألمع أسر شهداء الواجب ، الذين قدموا حياتهم للدفاع عن وطنهم و مقدراته ، ومن أجل راحتنا .

بعد ذلك شارك طلاب المدارس بـ لوحة حب ووفاء لهذا الوطن الغالي ، كما ألقى أحد الطلاب كلمة بمناسبة يوم الوطن الغالي على قلوب الشعب السعودي كافة .

عقبها عرضٌ مرئي ألقوا فيه مدراء الدوائر الحكومية برجال ألمع كلمةً بهذه المناسبة يتقدمهم محافظ رجال ألمع .

وفي ختام الاحتفال حلقت فرقة رجال ألمع في سماء الفن و الإبداع بعدت لوحات شعبية ، من كلمات الشاعرين / سعد هادي ، و عبدالله عامر ، تظمنت جميع ألوان الفنون الشعبية العسيرية الأصيلة ، وقبل مغادرة المحافظ ومشائخ القبائل مقر الاحتفال شاركوا فرقة رجال ألمع و الأهالي هذه الفرحة ، مع إطلاق الألعاب النارية معلنةً إنتهاء الاحتفال وتوديع الحضور .

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com