نقل تحيات القيادة لهم واعتزازها بما قدموه لحماية الوطن
 
نائب أمير عسير يزور المصابين من رجال الأمن في مستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

نقل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير تحيات واعتزاز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الدفاع – حفظهما الله -،  وتحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، للمصابين من رجال الأمن المنومين في مستشفيات القوات المسلحة.

وكان في استقبال سموه اليوم لدى وصوله مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب في محافظة خميس مشيط، قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله بن صالح القفاري، مدير مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب عبدالله بن محمد الغامدي.

‏‎وأكد سموه خلال زيارته للمصابين اليوم ، أن ما قاموا به من عمل بطولي سيسجله التاريخ بمداد من ذهب وسيروى للأجيال القادمة، عن مدى قوة وعزم رجال أمننا البواسل المتمسكين بالعقيدة الإسلامية الغراء، مقدمين دمائهم وأنفسهم  للذود عن حياض هذا الوطن الغالي، والمحافظة على أمنه، مثمناً مواقفهم الشجاعة في سبيل حماية الوطن ومقدراته.

وأعرب سمو الأمير منصور بن مقرن عن اعتزازه وفخره مما لمسه من رجال الأمن المصابين من عزيمة وإصرار لحماية دينهم ووطنهم ومليكهم ، سائًلا الله تعالى أن يمن عليهم  بالشفاء العاجل.

‏‎وعبر المصابون من جهتهم عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة عسير على زيارته لهم ومشاعره الطيبة التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم ، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادته الحكيمة.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة هذا اليوم السبت

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com