التشكيلية الخريجي : الهدف من مجموعة لغة الفنون تعزيز المواهب في المجتمع


صحيفة عسير- لقاء مدير التحرير – حنيف آل ثعيل :

 

أطلق عليها إسم قائدة،  فكانت أهل لذلك وتميزت بقيادة المجموعة إلى كل مايتمنون من نجاحات ، أبدعت في تنظيم المجموعة وتميزهم ، فكانوا يداً واحدة يقدمون كل مايليق بإسم مجموعتهم ، سواء من الشباب أو الشابات ، كانت هذه المقدمة البسيطة إلى الرسامة والمصممة وقائدة مجموعة لغة الفنون الفنانة التشكيلية المبدعة والمعروفة في الوسط التشكيلي الاستاذة زينب الخريجي ، حيث ألتقت صحيفة عسير الالكترونية  بها أثناء تغطيتها في معرض حوارات بصرية لفريق لغة الفنون ، بصالة ” روافد ” للفنون التشكيلية بالرياض . والذي أستمر لمدة ٣ أيام من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة .

وقالت الخريجي : في البداية أشكر  صحيفة عسير الالكترونية  على اتاحة الفرصه لي بإيصال الهدف من مجموعة لغة الفنون ويعتبر هدفها الرئيسي تعزيز المواهب في المجتمع من خلال المشاركات الأكثر فعالية وارتقاءها بطريقة تعبيرية واحترافية جميلة ، تصل إلى كل فرد وذلك من خلال بث الرسائل التوعوية لمجتمعنا وتنمية الثقافة الفنية بجميع مجالاتها لتطوير كل ذي موهبة .

وأوضحت الخريجي : أنها شاركت في عدة معارض وتلقت  اعجاب وتشجيع من الجمهور الذي يزور هذه المعارض .

وذكرت الخريجي : انها تقوم بالرسم على الورق والقماش والكانفس ، وعن مشاركتها  في معرض لغة الفنون الأول قالت : شاركت بالرسم على خامة جديدة ، وهي  رسمتي على الستارة بعدة أدوات ، وقد أبهرت ولله الحمد جميع زوار هذا المعرض ونالت إعجابهم  .

وفي نهاية اللقاء قدمت قائدة مجموعة لغة الفنون الاستاذة زينب الخريجي شكرها وتقديها لصحيفة عسير الالكترونية على تغطيتها المتميزه لهذا المعرض ، وقالت ” شكراً عسير” أبدعتم وتميزتم .
>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com