أمانة عسير توقع عقود مشروعات بـ 136مليون ريال 

صحيفة عسير – أبها :

 

أمانة منطقة عسير  وقعت عدد من العقود مع مجموعة من  الشركات و المؤسسات الوطنية المتخصصة مؤخرا ، وفق ما اشار اليه مدير عام ادارة المشتريات بأمانة منطقة عسير  و ذلك لتنفيذ عدد من مشاريع الحيوية  بالمنطقة .

و اوضح مدير عام ادارة المشتريات بأمانة منطقة عسير  محمد بن سعيد الشهراني الى أن العقود التي وقعت مؤخرا مع عدد من الشركات و المؤسسات الوطنية المتخصصة  ، جاءت لتنفيذ عدد من المشاريع بمنطقة عسير ، و التي شملت عقود للمشاريع الصيانة و التشغيل و التطوير  و النظافة .

واضاف الى انه تم توقيع 9 عقود مع عدد من الشركات بقيمة اجمالية قدرت بــ 136 مليون ريال ، و قد شملت : مشروعات صيانة الجسور و الانفاق بمدينة ابها ، و كذلك عقد مشروع تطوير و تشغيل محطات انتقالية للنظافة بمدينة ابها ، اضافة الى عقد لمشروع صيانة المراكز الادارية و القرى التابعة ، و عقود للصيانة الانهيارات الجبلية م6 ، وكذلك مشروع نظافة المنتزهات الطبيعية بمنطقة عسير .

و نوه الى انه قد تم توقيع عدد من العقود التي شملت : مشاريع الصيانة و التطوير لشبكات الحاسب الالي بالأمانة ، و كذلك مشروع صيانة و تطوير و تشغيل البوابة الالكترونية ، و عقد لمشروع صيانة و تشغيل و نظافة مباني الامانة ، وصولا الى عقد خصص لمشروع صيانة الانارة للأمانة . 

و اختتم م . سعيد الشهراني حديثه قائلا  بأن تنفيذ تلك المشاريع و التي وقعت عقودها مؤخرا من قبل الامانة مع مجموعة من الشركات ما هي الا حرصا من الأمانة على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين من خلال تطوير أساليب العمل بإدارات الامانة و إنجاز المشروعات .

-*->

شاهد أيضاً

“أمانة عسير” تطرح 11 فرصة استثمارية

صحيفة عسير ــ أبها طرحت أمانة منطقة عسير ممثلة في بلدية محافظة ظهران الجنوب 11 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com