أمين عسير:  يستقبل المجلس البلدي بمحافظة بارق

صحيفة عسير – أبها :

 

استقبل أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي صباح أمس الأربعاء بمكتبه بمقر أمانة عسير رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة بارق ، يرافقهم رئيس البلدية أحمد البارقي .

وناقش الحضور أعمال المجلس وتعاونهم مع البلدية ، فيما عرض المجلس البلدي على أمين المنطقة مطالب الأهالي بالمحافظة ، والمتضمن رفع فئة البلدية.

 و كشف رئيس المجلس البلدي ببلدية بارق محمد إبراهيم بأن لديهم ما يزيد على سبع مائة طلب من المواطنين ، و التي تضمنت طلب سفلته وإنارة ، منوها الى أن مساحة نطاق خدمات البلدية كبير وتحتاج الى مزيداً من الاعتماد المالية ، اضافة الى حاجتهم لدعم الأمانة حتى يتمكنون من تلبية كافة احتياجات المواطن في محافظة بارق .

فيما اكد القاضي لهم بأن هذه المطالبات حق مشروع ومحل تقدير ، مشيرا الى ان البلدية والأمانة قد وضعت لخدمة المواطن و نشعر بهمومهم ومطالبهم وهي محل الاهتمام من البلدية والأمانة .

مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس البلدية والعاملين بها وفق ما لديهم من امكانيات متاحه واعتمادات بهذا الشأن ، خصوصا و أن نسبة الانجاز في البلدية قد وصلت الى 96% وهذا عمل وجهد يشكرون عليه .

و أشار القاضي الى أن الأمانة تنظر لكافة بلديات عسير بمنظور واحد وأن هدف خطة الأمانة بأن تكون التنمية شامله وبالتساوي في كافة المحافظات وذلك لتحقيق تنمية وتطور على مستوى المنطقة . 

و شكر المجلس البلدي على اهتماهم بهموم المواطن و نقلهم لمعاناته مؤكدا بأن الامانة و المجالس البلدية بكافة المحافظات هم شركاء في خدمة المواطن .

 >

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة الاثنين المقبل

صحيفة عسير _ جدة أكملت وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى من منتدى العمرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com