الشرقية و الطائف و بيشة تتصدر نهائي بطولة قوى المملكة 17

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تسلم رئيس وفد تعليم الشرقية كأس المركز الأول لبطولة المملكة المدرسية السابعة عشرة لألعاب القوى التي اختتمت مساء أمس الأربعاء تنافست فيها 15 إدارة تعليم على ملاعب تعليم بيشة المستضيفة للبطولة .

و سلّم مشرف عام وزارة التعليم للنشاط الرياض أ.عبدالعزيز الخريجي يرافقه رئيس اللجنة المنظمة أ.علي سعدالله الغامدي و أمين عام البطولة أ.أحمد البدوي جوائز المراكز الثلاثة الأولى للفرق الفائزة حيث حل تعليم الطائف ثانيا بعد تعليم الشرقية . و جاء تعليم بيشة في المركز الثالث .

و تنافس اللاعبون خلال ثلاثة أيام في 14 لعبة تحت إشراف فريق تحكيمي من الحكام المعتمدين في الاتحاد السعودي لألعاب القوى بإشراف من اللجان المنظمة للبطولة .

اللجنة الإعلامية للبطولة التقت المدير الفني لاتحاد ألعاب القوى بالمملكة الكابتن أ.مسعود أبوحوش الذي حضر مع مجموعة من مدربي الألعاب المختلفة للمنتخب فعاليات البطولة لمراقبتها و الاطلاع على مستوى اللاعبين و أشاد أبوحوش بمستوى التنظيم مبينا أن مستوى اللاعبين المشاركين في البطولة بشكل عام يعتبر متوسطا مؤكدا أن هناك لاعبين متميزين ربما لم يتمكنوا من المشاركة و مقترحا زيادة أعداد اللاعبين المشاركين من كل إدارة تعليم و التركيز على آلية علمية دقيقة لاكتشاف المواهب .

و أشاد الكابتن أبوحوش بالمواهب التي انطلقت من بيشة و أنها محافظة ولادة للنجوم و سيقام فيها بإذن الله مركز تدريب خاص للمواهب بمشاركة لاعبي المنتخب .

>

شاهد أيضاً

كأس آسيا تحت 23 عامًا .. المنتخب السعودي يفوز على نظيره التايلندي بخماسية

صحيفة عسير _ متابعات فاز المنتخب السعودي لكرة القدم على نظيره التايلندي بنتيجة كبيرة قوامها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com