غزيل الدوسري تفوز بجائزة “شل العالمية” لأفضل 10 مبدعين خلال برنامجها “لايف واير

صحيفة عسير – دينا آل عبدالله :

حققت رائدة الأعمال السعودية غزيل الدوسري، الفوز بجائزة شركة شل العالمية “انطلاقة” من خلال برنامجها “لايف واير” كأحد أفضل المبدعين العشر على مستوى العالم. وتهدف هذه المبادرة لإبراز وتكريم المتميزين في الابتكار، في مجال الأعمال الريادية التي يدعمها البرنامج والجائزة على مستوى العالم.
وقد استطاعت “غزيل” عبر شركتها “وعود الشرقية للتجارة”، أن تتجه إلى تدوير المخلفات الصناعية (مادة البولي كربونات)، والتي لها أضرار بيئية كبيرة، كما عملت على بناء شبكة فعالة من الموردين لضمان إستدامة ونجاح المشروع.
وتعتبر “غزيل” وهي أول سيدة سعودية تعمل في قطاع تدوير النفايات الصناعية، الفائزة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذه الجائزة العالمية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة شل في السعودية اندرو كراو، إلى أن شركة شل السعودية تحرص على مواصلة العمل للمساهمة في تحقيق الرؤية السعودية 2030. وأضاف اندرو، “إن برنامج شل انطلاقة يساعد رواد الأعمال السعوديين على تطوير مشاريعهم التجارية لخلق فرص عمل وتوليد مصادر دخل للمجتمعات من خلال المساعدة في إيجاد حلول مبتكرة للتحديات الاقتصادية.
من جانبها اكدت “غزيل”، بالقول: “كسيدة سعودية أنا فخورة جداً بهذه الإنجاز باختياري كأحد أفضل عشرة فائزين في المسابقة على مستوى العالم، وأود أن أشكر شركة شل على دعمها المتواصل لي ولجهودها لتمكين المرأة السعودية في السنوات الماضية مما ساعدني للوصول إلى هذه المرحلة.
ويعد برنامج انطلاقة أحد برامج الاستثمار الاجتماعي الرائدة لشركة شل والذى يهدف إلى دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة، ويذكر بأن لجنة التحكيم في هذه المسابقة كانت تضم أعضاء من شركات عالمية.>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com