صحيفة عسير – سراة عبيدة:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة سراة عبيدة جلسته الاعتيادية لشهر صفر الجاري برئاسة الاستاذ /معيض ال زرعه.
واستهل ال زرعه الجلسة بضرورة موافاة اعضاء المجلس البلدي لامين المجلس بالملاحظات التي يراها الاعضاء على دليل الادلة التنظيمية والاجرائية لعمل المجالس البلدية ليتم دراستها ثم رفعها لجهات الاختصاص بالوزارة.
 وتواصلت الجلسة باستعراض جدول الاعمال حيث بدأت الجلسة باستقبال المجلس البلدي للمهندس طارق ال قير حيث استمع المجلس لرؤيته في تطوير المحافظة وملاحظاته حول العمل البلدي بصفه عامه وقد ثمن ال زرعه للمنهدس ال قير هذه الزيارة ودور ابناء المنطقة في التواصل مع المجلس والاستفادة من رؤاهم حول تطوير المحافظة والمراكز والهجر التابعة لها.
وتواصلت بعد ذلك جلسة المجلس حيث تم استعراض اهم الموضوعات المدرجة من البلدية للمجلس البلدي وتم اتخاذ اللازم بشأنها.
وخلال الجلسة استقبل المجلس البلدي عدد من المواطنين واستمع المجلس لهم حيث تركزت حول تطوير المحافظة ومرافقها والبحث عن آليات معينة للوصول الى افضل الخدمات
وفي نهاية اللقاء ثمن المجلس البلدي برئاسة ال زرعه هذا الحضور من المواطنين واشاد بالرقي في الطرح و تفضيل المصلحة العامة على المصلحة الخاصة حيث تم تدوين ملاحظاتهم والافكار التي تم مناقشتها ليتم دراستها خلال الجلسات القادمة واتخاذ مايراه المجلس مناسبا لتفعيلها على ارض الواقع وفق المتاح للمجلس.
بعد ذلك تواصلت الجلسة باستعراض ومناقشة طلبات عدد من المواطنين والتي ترد للمجلس عن طريق الحكومة الالكترونية واتخاذ اللازم حيالها.
ثم استعرض رؤساء لجان المجلس تقارير اللجان المشكلة من المجلس وماهي ابرز المهام والاعمال التي تم تنفيذها والعوائق التي تمنع التنفيذ.
ومن توصيات المجلس في جلسته الحالية لتطوير المحافظة وتفعيل الشراكة المجتمعية قرر المجلس البلدي زيارة معالي مدير جامعه الملك خالد لدراسة احتياج المحافظة مع معالية والرفع له باحتياجات المحافظة ومدى الاستفادة من خدمات الجامعه وكذلك مناقشة ودعم آليات فتتاح كليات للبنين بالمحافظة .
واختتم ال زرعه رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة سراة عبيدة الجلسة بشكره لزملائة الاعضاء على ما يتم تقديمه خدمة لوطنهم ومتابعه الخدمات التي تقدمها البلدية.>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com