كلية العلوم والآداب ببلقرن تبحث التكامل بين التعليم الجامعي والعام

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نظمت كلية العلوم والآداب بمحافظة بلقرن حلقة نقاش يوم الثلاثاء ٣ ربيع الأول ١٤٣٩ بمسرح الكلية، بعنوان: “التكامل مابين التعليم العام والتعليم العالي”، بمشاركة مدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ بريك بن علي الشمراني وعدد من قادة المدارس.

وأدار حلقة النقاش سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالخالق بن عبدالرحمن القرني بمشاركة سعادة الوكيل الدكتور عبدالله الشريف. مرحبا بالحضور في الحلقة التي تهدف إلى تعزيز الشراكة التعليمية ما بين الكلية ومدارس المحافظة.

وبحث اللقاء بعض الأطروحات والآراء التي تهدف إلى تفعيل التكامل التام ما بين التعليم العام والتعليم العالي من أجل تعزيز الشراكة المجتمعية وتثقيف الطلاب بأقسام الكلية وبرامجها وذلك من خلال عقد دورات تدريبية لطلاب المدارس بالمحافظة.

وتطرقت إلى أبرز المشكلات التي أدت إلى ضعف المخرجات في التعليم وطرق حلها. كما تحدث فيها سعادة الأستاذ سعيد بن علي آل طالع عضو هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية عن أهمية التواصل المباشر من قبل المعنيين في الكلية والمدارس.

وتداخل سعادة مدير مكتب التعليم بالمحافظة وقادة المدارس خلال حلقة النقاش، وأثروا موضوع النقاش بمشاركاتهم وآرائهم. وفي ختام اللقاء ثمن الحضور حسن الاستقبال والتنظيم داعين إلى عقد المزيد من اللقاءات المماثلة بين القطاعين.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com