بالصور … دوريات أبوعريش تنجح في مداهمة مصنع خمور

صحيفة عسير _ يحيى حكمي:

تمكنت فرقة من الدوريات الأمنية التابعة لمحافظة أبوعريش صباح اليوم من العثور على مصنع خمر في احدى الإستراحات الواقعة في جنوب المحافظة .

وتعود التفاصيل إلى قيام فرقة من الدوريات الأمنية بالبحث عن المجهولين في المزارع والقرى والهجر للإلقاء القبض عليهم ، وذلك تماشيا مع الحملات المكثفة التي تقوم فيها بشكل دوري .،حيث إشتبه أفراد الدوريات الأمنية بأحد الجنسيات ” الأثيوبية ” يحمل على ظهره أغراضا مريبه دعتهم للإشتباه به , وعلى الفور جرى ملاحقته الى داخل أحدى الاستراحات التي يقطنها العديد من المجهولين من الجنسية الاثيوبية , مما جعل شك أفراد الدوريات الأمنية يقينيا . حيث وجد بداخلها العديد من براميل من الخمر والتي تجاوزت 50 مابين براميل “خمر ” وأكياس من ” العرق ” وغيرها , كما ان البعض منها قد جهزت للتوزيع ولبيعها .

وأوضح محافظ أبو عريش محمد بن ناصر لبدة , أن الدوريات الأمنية التابعة للمحافظة , بالتعاون مع دوريات شرطة أبو عريش , تمكنت من مداهمة مصنع خمور في احدى الإستراحات وبحوزتهم كمية هائلة من الخمور وأكياس العرق وغيرها , مؤكدا أن هذه الحملة جاءت ضمن سلسلة من الحملات التي ينفذها رجال الأمن بالمحافظة . ونوه , أن من يتعاون ويتستر على المجهولين فلن نتررد في القبض عليه وإحالته الى جهات الإختصاص لمحاسبته . داعيا الأهالي بالتعاون مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي متستر أو مجهول يعبث بهذا الوطن .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com