فريق إعلامي لدعم الجودة و التميز بتعليم بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

التقى اليوم مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري بالفريق الإعلامي الذي تم تشكيله لدعم ثقافة الجودة و التميز برئاسة مدير الإعلام في الإدارة و عضوية عدد من منسوبي التعليم الإعلاميين و أصحاب الخبرة .
و عقد الفريق أولى اجتماعاته صباح اليوم بقسم الإعلام التربوي بحضور أ.ناجي السبيعي المتحدث الرسمي ومنسق الفريق , و د.فيصل آل فيصل من الجودة الشاملة , و المشرف التربوي و الإعلامي أ.عبدالله المعاوي , كما حضر اللقاء أعضاء الفريق من الإعلاميين أ.محمد العمودي و أ.قباس الفهد وأ.سياف المعاوي مدير العلاقات العامة بالإدارة .
و يضم الفريق بالإضافة لمن حضروا اجتماع اليوم أ.محمد عمير آل طفيل مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية في بيشة و مساعدة مدير الإعلام التربوي أ.سميرة المعيض و مشرفة الجودة الشاملة أ.مسفرة الدوسري .

و شكر مدير التعليم لأعضاء الفريق جهدهم المتميز لإبراز ثقافة الجودة و التميز و إطلاع المجتمع الخارجي على رؤية التميز و مبادئه و جهود الإدارة في هذا المجال مع قياس أثر هذه الجهود .
من جانبه أوضح منسق الفريق أ.ناجي السبيعي المتحدث الرسمي للإدارة أن مدير التعليم اعتمد عددا من التوصيات التي سيتم التنسيق مع مدير مركز التميز أ.منيس الرفاعي لتنفيذها , و منها إقامة معارض و التنسيق مع وسائل الإعلام لزيارات عدد من المدارس المتميزة في المحافظ مع إعداد بعض المواد التوعوية و التثقيفية عن الجودة و جائزة التميز .

 

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com