فريق إعلامي لدعم الجودة و التميز بتعليم بيشة

مرسل من هاتف Samsung Galaxy الذكي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

التقى اليوم مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري بالفريق الإعلامي الذي تم تشكيله لدعم ثقافة الجودة و التميز برئاسة مدير الإعلام في الإدارة و عضوية عدد من منسوبي التعليم الإعلاميين و أصحاب الخبرة .
و عقد الفريق أولى اجتماعاته صباح اليوم بقسم الإعلام التربوي بحضور أ.ناجي السبيعي المتحدث الرسمي ومنسق الفريق , و د.فيصل آل فيصل من الجودة الشاملة , و المشرف التربوي و الإعلامي أ.عبدالله المعاوي , كما حضر اللقاء أعضاء الفريق من الإعلاميين أ.محمد العمودي و أ.قباس الفهد وأ.سياف المعاوي مدير العلاقات العامة بالإدارة .
و يضم الفريق بالإضافة لمن حضروا اجتماع اليوم أ.محمد عمير آل طفيل مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية في بيشة و مساعدة مدير الإعلام التربوي أ.سميرة المعيض و مشرفة الجودة الشاملة أ.مسفرة الدوسري .

و شكر مدير التعليم لأعضاء الفريق جهدهم المتميز لإبراز ثقافة الجودة و التميز و إطلاع المجتمع الخارجي على رؤية التميز و مبادئه و جهود الإدارة في هذا المجال مع قياس أثر هذه الجهود .
من جانبه أوضح منسق الفريق أ.ناجي السبيعي المتحدث الرسمي للإدارة أن مدير التعليم اعتمد عددا من التوصيات التي سيتم التنسيق مع مدير مركز التميز أ.منيس الرفاعي لتنفيذها , و منها إقامة معارض و التنسيق مع وسائل الإعلام لزيارات عدد من المدارس المتميزة في المحافظ مع إعداد بعض المواد التوعوية و التثقيفية عن الجودة و جائزة التميز .
>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com