عيادات للقلب والأذن والحنجرة بجامعة الملك خالد

صحيفة عسير _خلود الغربي:

افتتحت “العيادات الطبية” بجامعة الملك خالد عيادتي القلب، والأنف والأذن والحنجرة، إضافة إلى عيادة متخصصة في تأهيل اضطرابات الأذن الداخلية والاتزان.

وكانت الخدمات الطبية بالجامعة قد افتتحت خلال مسيرتها عيادات متخصصة في طب الأسرة، والمجتمع، وطب النساء والولادة وأمراض الجلد، والطب النفسي والباطني، والعظام، والأطفال، فضلا عن عيادات أخرى لطب الأسنان والطب العام.

ويقوم بالإشراف عليها نخبة من الاستشاريين بكلية الطب والعيادات الخارجية، وأطباء برنامج الزمالة السعودية لطب الأسرة، وأساتذة طب المجتمع بكلية الطب، إضافة إلى طاقم تمريضي لتقديم الخدمات التمريضية بأرقى مستوى، مكون من منسوبي العيادات وكليات التمريض، وكذلك مختبر طبي لعمل جميع الفحوصات الطبية، بالتعاون مع كلية الطب والعلوم الطبية التطبيقية.

كما تضم العيادات قسما لعمل جميع أنواع الأشعة بالعيادات وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكذلك القيام بكافة التحصينات الطبية (التطعيمات)، كما تضم الخدمات الطبية صيدلية متكاملة لصرف جميع الأدوية.

ذكر ذلك الأستاذ الدكتور فواد عباق المشرف العام التنفيذي للمدينة الطبية، وأضاف بأنهم يسعون إلى المزيد من التطور في افتتاح ما يرونه مناسبا من العيادات التي تلبي احتياجات منسوبي الجامعة، مؤكدا أنه سيتم بمشيئة الله تعالى، استكمال العيادات التخصصية الأخرى في وقت قريب.

>

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة الاثنين المقبل

صحيفة عسير _ جدة أكملت وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى من منتدى العمرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com