تعليم بيشة يحتفل بيوم اللغة العربية2017

صحيفة عسير – حنيف آل ثعبل :
دشن مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري صباح اليوم فعاليات احتفال مدارس الإدارة باليوم العالمي للغة العربية الذي جاء موضوعه هذا العام عن التقنيات الحديثة لتعليم اللغة العربية .
و وجّه الهاجري في الحفل الذي حضره بمدارس نون بحضور مساعده أ.خالد الغامدي إلى استخدام الأساليب الحديثة لتعليم اللغة العربية و استغلال التقنية و الاستفادة منها  مبديا رضاه و إعجابه بماشاهده من استعراض لتلك التقنيات عبر فقرات الاحتفال الذي قدمت فيه عدد من القصائد و المشاهد , كما قام طلاب الصف الأول ابتدائي بتحليل عدد من الكلمات عبر مشهد مسرحي .
و شاهد الهاجري و مرافقوه في نهاية الاحتفال معرض الخط العربي و اللوحات الفنية .
من جهة أخرى فعلت مدارس تعليم بيشة صباح اليوم عبر إذاعاتها الصباحية و أنشطتها المختلفة رسما و مسرحا فعاليات الاحتفال بلغة القرآن و نشرت العديد من الصور للعروض والتصاميم عبر حساباتها في تويتر .
يذكر أن العديد من المسابقات أقيمت في الفترة الماضية بمتابعة من الإشراف التربوي على مستوى مكاتب تعليم بيشة و أعلنت الإدارة الفائزين و الفائزات بها من المعلمين و الطلاب , و منهم المعلم تامر سرواح من مدارس أنجال بيشة الذي تأهل على مستوى المملكة ليكرم اليوم في احتفال وزارة التعليم بالرياض بحضور وزير التعليم .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com