القرني : ذكرى البيعة مناسبة غالية على كل الشعب السعودي

 

 

صحيفة عسير – علي الالمعي :

قال مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة عسير قاسم بن سعيد القرني إن مناسبة ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله و أيده _ مناسبة غالية على كل شعب المملكة العربية السعودية يحتفون فيها بتلاحم الشعب و القيادة و يتذكرون سيرة ملوك هذه البلاد و موحدها , ثم ما أنعم الله به علينا منذ تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز من قيادة للعالم الإسلامي و نجاح سياسي و اقتصادي و تطبيق للحدود و محاربة للفساد , و رغد في العيش رغم كل الصعوبات و الأحداث التي يموج بها العالم .
و لا أدل على ذلك من أرقام تلك الميزانية التاريخية الأخيرة التي تركز على التنمية الشاملة و تطوير و نهضة كافة المناطق .
و نحن مع هذه الذكرى السعيدة لهذه البيعة المباركة لندعو الله عز وجل أن يديم عز دولتنا و بلادنا و يحفظ قادتنا حماة للعقيدة يتشرفون بخدمة المقدسات , و نعلن في وفاء و صدق ولائنا و فخرنا بقادة هذا الوطن الغالي معتزين بكوكبة الإنجازات السياسة و الاقتصادية و الأمنية , مقدرين لجنودنا البواسل سهرهم على الأمن و حماية الحدود أدام الله علينا الأمن و الأمان.
نسأل الله أن يحفظ قائد هذه المملكة المباركة الملك سلمان بن عبدالعزيز سعداء و فخورين بقيادته و سياسته الحكيمة الحازمة , و أن يوفق ولي عهده صاحب الرأي السديد و الرؤية الرشيدة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .
و صادق دعواتنا بالتوفيق لسمو وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف و لسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز .
كما نسأله سبحانه أن يديم على البلد رخاءه و أمنه و أمانه و دمت يا وطني عزيزاً شامخاً .>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

تعليق واحد

  1. كلمات درر وعبارات متناسقه وفقك الله ابو سعيد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com