القحطاني لـ( عسير ) : أشكر مستشفى الملك عبدالله ببيشة على اهتمامهم بحالة ( عبدالله )

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل ، وخلود عبدالله :

تحدث لصحيفة عسير الإلكترونية المواطن علي فلاح القحطاني ، وقال القحطاني : لـ( عسير ) يسعدني أن أتقدم بخالص الشكر لمدير صحة بيشة على كل ماتقدمة صحة بيشة من خدمات طبية لجميع المرضى ، وخاصة قسم مرضى الحروق بمستشفى الملك عبدالله ببيشة .

وأشار القحطاني : في حديث خص به ( عسير ) ان ابنه( عبدالله ) تعرض لحروق كبيرة وتم تحويله من تثليث الى مستشفى الملك عبدالله ببيشة ، وأثناء وصوله للمستشفى تم التعامل مع الحالة بكل اهتمام من جميع الطاقم الطبي التي اشرف عليها أثناء وصولها .

وأضاف القحطاني : تم ادخال ( عبدالله ) قسم الحروق وتنويمه ومازال يتقلى العلاج وحالته الصحية الان طيبة ولله الحمد وتتحسن من يوم لآخر .

وقدم القحطاني أيضاً شكر خاص عبر ( عسير ) لادارة مستشفى الملك عبدالله بجميع منسوبيها لما يقدمونه من خدمات طبية لجميع المرضى من المواطنين والمقيمين بكل اخلاص وتفان ، وكذلك الشكر موصول لجميع الطاقم الطبي المشرف على حالة ابنه ( عبدالله ).

كما قدم القحطاني شهادة شكر وتقدير لجميع منسوبي قسم الحروق بمستشفى الملك عبدالله ببيشة وعلى رأسهم رئيسة القسم ترفه محمد العامري على ماوجده من الرعاية والاهتمام وحسن التعامل ،مع ابني وجميع المرضى بالقسم .

كما التقت صحيفةعسير الالكترونية بمرافقة الطفل حيث ذكرت بأنه تعرض لعدة حروق متفاوتة بسبب انشغال والدته حيث انسكب الإناء الحار عليه وتسببت في إصابته في الظهر وجزء من الكتف واليدين .

وأضافت : بلغت درجة الحروق ٣٠% وهي حروق من الدرجة الثالثة في الظهر و اليدين والكتفين وقليل من الرأس وحاليا حالته مستقره وفي تحسن والحمد لله .>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com