العمل والتنمية الاجتماعية تمدد فترة تحديث بيانات التقارير الطبية حتى نهاية رجب

صحيفة عسير- حسن ناحي: 

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن تمديد فترة تحديث البيانات الطبية للأشخاص ذوي الإعاقة لمدة ثلاثة أشهر إضافية حتى تاريخ 30/ 07/ 1439هـ، حيث كان من المقرر أن تنتهي فترة التحديث لمن لم يحدثوا بياناتهم، بنهاية شهر ربيع الآخر الجاري، داعية الأشخاص ذوي الإعاقة إلى سرعة التحديث تفاديا للإسقاط النهائي.
وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أباالخيل، أن الوزارة مددت فترة التحديث لمنح الفرصة للأشخاص ذوي الإعاقة بإصدار التقارير الطبية اللازمة لحالاتهم من أجل تحديث بياناتهم، تفاديًا لإيقاف الصرف عنهم.

وأشار، إلى أن الوزارة ستستأنف الإعانة المالية آليا فور تحديث المستفيدين لبياناتهم الشخصية، ورقم حساب الآيبان البنكي على البوابة الإلكترونية المتوفرة على الرابط: eservices.mlsd.gov.sa، أو عبر زيارتهم لوحدات الخدمة المساندة، مبينا أن الوزارة أرسلت رسائل نصية لجميع هواتف المستفيدين الذين لم يحدثوا بياناتهم الشخصية والبنكية وتقاريرهم الطبية، لإبلاغهم بضرورة سرعة التحديث، تجنبًا لإيقاف صرف الإعانة المالية عنهم.

وتهدف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال تلك الخطوة، إلى التأكد من الوضع الصحي لذوي الإعاقة والخدمات التي تقدم لهم وفق نوع الإعاقة، لتحديد الدعم المناسب المقدّم لهم من الوزارة، وكذلك تسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة.>

شاهد أيضاً

فرقة أمواج الجنوب الاستعراضية تشارك ضمن فعاليات اليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير- سعيدة آل ناصر: بإشراف وقيادة الأستاذة منيره الأكلبي شاركت فرقة أمواج الجنوب التابعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com