د. مهدي: الإجراءات تمت بشفافية وللمتقدمين حق الاعتراض
 
جامعة بيشة تعلن أسماء المرشحين والمرشحات لوظيفة محاضر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
أعلنت جامعة بيشة أسماء (41) مرشحَا ومرشحة على وظيفة “محاضر” في كليات العلوم التطبيقية، والتربية، والعلوم، والحاسبات وتقنية المعلومات، والهندسة، والمجتمع، والأعمال، والآداب، وكلية العلوم والآداب ببلقرن، وكلية العلوم والآداب بتثليث، وكلية العلوم الآداب بالنماص.
و أوضح وكيل جامعة بيشة الدكتور مهدي بن علي القرني بأن عملية القبول على وظائف المحاضرين اتسمت بالشفافية والوضوح والنزاهة حيث تم الاعلان عن جميع النقاط التي حصل عليها المرشحين بحسب المعايير المحددة في القبول. مضيفا بأن الإجراءات تمت وفق آلية واضحة ودقيقة على ضوء الترتيب الآتي: ٢٠ في المئة من معدل البكالوريوس، و ٣٥ في المئة من معدل الماجستير، و ٢٠ في المئة الاختبار التحريري، و ١٠ في المئة المقابلة الشخصية، و ١٠ في المئة الخبرات الأكاديمية، و ٥ في المئة تصنيف الجامعة المتخرج منها لمرحلة الماجستير.
وقال الدكتور مهدي القرني إن من حق أي متقدم الحضور للجامعة والاطلاع على مجموع النقاط التي حصل عليها. مؤكدا بأن الجامعة ترحب بطلبات الاعتراض، وسوف تتعامل مع أي طلب بشفافية مطلقة، ويمكن أي متقدم مخاطبة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس مع ذكر أوجه الاعتراض في خطابه، ثم سيعرض الطلب على اللجنة الدائمة الخاصة بالمعيدين والمحاضرين لدراسته بجدية وحيادية، ومن ثم سوف يتم تبليغ المتقدم بنتيجة دراسة اعتراضه.
ودعت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة من المرشحين والمرشحات مراجعة العمادة ابتداءً من يوم الأحد 4/5/1439هـ لاستكمال إجراءات التعيين مصطحبين معهم أصول الشهادات والمؤهلات مع صور لها، وأصل الهوية الوطنية مع صورة لها، وأصل المعادلة من زارة التعليم للحاصلين على المؤهل من جامعة خارجية مع صورة لها، وصورتين شخصية ملونة مقاس 4*6، وبيان الخدمات والخبرات الوظيفية إن وجدت، بالإضافة إلى تعبئة كراسة التعيين في العمادة.
وذكرت العمادة بأنه للاطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات يمكن زيارة موقع العمادة على الرابط:

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com