ورش للأيزو 2015 بتعليم بيشة 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

دشن مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري صباح اليوم على مسرح مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي مشروع ترقية شهادة الجودة الأيزو لإدارة التعليم من الأيزو 9001-2008  إلى شهادة الجودة الإدارية  9001-2015 بحضور مديري مكاتب التعليم و مديري الإدارات و رؤساء و رئيسات الأقسام و ضابطي الاتصال بأقسام الإدارة و المكاتب و عدد من المشرفين و المشرفات.

و ممثلي.

و قدمت المدربة مها أبوشال ممثلة شركة تدفق الجودة المشرفة على المشروع في الجلسة الأولى للقاء التعريفي لمشروع ترقية شهادة الجودة الإدارية  شرحاً عن  المعارف المتعلقة بالمواصفة القياسية ISO9001:2015 .

و في الجلسة الثانية قدمت مدربة شركة تدفق الجودة : ميمونة مرزا تعريفا بمهام و نموذج تحديد فجوة الأداء .

و يتم استكمال التدريب غدا عبر عدد من ورش العمل تتناول التوثيق في المواصفة القياسية و إدارة المخاطر و فرص التحسين مع تحديد أهداف الجودة للعام الحالي و ترميز أقسام و مكاتب التعليم .

من جهته اوضح مدير الجودة الشاملة بتعليم بيشة أ.سعد بريك القرني أن الهدف من المشروع هو استمرار تفعيل ممارسات الجودة بالإدارة , و  ضمان الملائمة والتطبيق مع  وضع هيكلة موحدة للموصفات ,  , ضمان التوافق مع النظم الأخرى  , و التوافق مع التقنيات الحديثة للتوثيق و  تعزيز قدرة المنظمات لإرضاء عملائها .>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com