الدكتورة هيا العواد تزور مدارس التوأمه بتعليم ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي :

قامت وكيل وزارة التعليم “بنات” الدكتورة هيا العواد التي تزور محافظة ظهران الجنوب اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/٥/٢٧ بزيارة عددا من مدارس التعليم العام للبنات ـ

حيث قامت بزيارة ابتدائية الحرجة الأولى ومتوسطة وثانوية لشعث براحة سنحان واطلعت على الفصول وعلى سير الدراسة والتقت بمنسوبي المدرسة من معلمات وإداريات وطالبات.

بعد ذلك توجهت لزيارة متوسطة وثانوية الغيل بظهران الجنوب والتقت قائدة ومنسوبات المدرسة حيث شاهدت عدد من الأعمال والانشطة وتجولت في القاعات الدراسية.

وفي ختام جولتها عقدت الدكتورة هيا العواد اجتماعا مع مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية الاستاذة ثبته الوادعي ورئيسات الأقسام وقائدات المدارس استعرضت فيه الهدف من الزيارة وهو الاطمئنان على سير العملية التعليمية في هذه المحافظة الغالية على قلوب الجميع وقد حثتهم على أداء الرسالة التي حملوا إياها بكل تفان وإخلاص متمنية لهم التوفيق والسداد.
 وقد تم مناقشة العديد من الصعوبات التى تواجه الميدان التعليمي .
وقد أبدين قائدات المدارس سعادتهن بهذه الزيارة التي ستنعكس بالإيجاب إن شاءالله تعالى.

من جهتها، أكدت وكيل وزارة التعليم للبنات الدكتورة هيا العواد أنها سررت بماشاهدته في المدارس التي زارتها. وأن الانضباط فيها مميزاً، وكذلك الاهتمام الكبير من قبل قائدات المدارس والمعلمات، متمنية التوفيق للجميع .

وأوضحت المساعده للشؤون التعليمية الأستاذة ثبته الوادعي بأن هذه الزيارة الكريمة للدكتورة هيا تعد من أولويات وزارة التعليم في تفقد احتياجات الادارات التعليمية ومدارسها في ظل الدعم اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة وبمتابعة مستمرة من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى .
مقدمه شكرها للدكتورة هيا على تشرفها بزيارة ادارة تعليم ظهران الجنوب .

>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com