بحضور مساعدة مدير تعليم بيشة
 
تحت شعار «أول الغيث قطرة» تكريم الطالبات المتفوقات في “غيث ” بيشة

صحيفة عسير – تغطية – خلود عبدالله :
تصوير – عزة آل هقشة :

أقام مكتب الدعوة بوسط بيشة قسم غيث بدعم ورعاية مكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بوسط بيشة وبحضور مساعدة مدير تعليم بيشة الاستاذة فاطمة فيصل الشهراني ، وتحت شعار «أول الغيث قطرة»
حفلاً بهيجاً لتكريم طالبات المدارس الفائزات بمسابقة “عقيدتي نجاتي” للعام الدراسي الحالي ١٤٣٩/١٤٣٨ هـ

وقد بدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم ثم كلمة مديرة مكتب الدعوة الاستاذة منى العسيري ، حيث تحدثت فيها عن اهمية مكاتب الدعوة ودورها في نشر العقيدة الصحيحة ، وشكرت التعاون الجلي من قسم التوعية الاسلاميه في نجاح المسابقة.

تلى ذلك ملحمة “نجاة امة” والتي تحكي قصة نجاة الامة ببعثة رسول الله وانتشار نور التوحيد والدعوة نفذها دارسات غيث العلمي باداء متميز نال اعجاب الحضور .

أعقبه عرض مرئي للتعريف ببرنامج غيث العلمي والذي صدرت الموافقة بتنفيذه بتصريح من مدير إدارة الدعوة والارشاد بالشؤون الإسلامية.

وقد شاركن عدد من الدارسات بكلمات شكر وعرفان عن هذا التكريم ، وكذلك الجهود المتميزة التي يقدمها المكتب وتم حصد ثمارها هذا اليوم ولله الحمد ..
حيث قالت أمل :
مهما كتبنا من كلمات فوالله لن نوفيكم حقاً ولن نؤدي شكراً ، ولا نعلم هل نبتدي الشكر بآل غيث الذين تحملوا من أجلنا الكثير ويسروا لنا العسير ، أم لمشائخنا واساتذتنا الأفاضل الذين استقطعوا من أوقاتهم ليقدموا لنا ولآل غيث الخير والعلم بلا مقابل!!
ام للداعمين الذين بذلوا مالهم واستقطاعم لنشر العلم والخير .

صالحه تحدثت قائلة : سبحان الله اللطيف الذي يسر لي الالتحاق بهذه الدوره فبالعلم اتسع قلبي وانشرح وسبحان الذي سخر لي في هذا المكان اناس يقدمون سعادة صنعوها من اجل الله ..

وأضافت مها : بأنها كانت أمنية وأصبحت حقيقة بفضل الله وتيسيره فالصدق اذا خالط النية صنع العجائب.

وزادت منيرة : بأن مشاعرها اليوم كالبستان الذي زاره الغيث فأحياه بعد أمر الله وتقديره ، فالحمد لله الذي رزقنا غيث العلم والدعوة ونسأل الله أن ينفع به وبنا.

ثم تم تكريم شركاء النجاح وهم : مساعدة مدير تعليم بيشة الاستاذة فاطمة فيصل الشهراني ، ومن قسم التوعية الاسلامية الاستاذة ريم الغامدي .

كما تم توقيع عقد شراكة بين مكتب الدعوة وسط بيشة القسم النسائي والذي مثله مديرة قسم غيث الاستاذه راجيه العسيري مع معهد “علمه البيان” والذي مثله مديرة المعهد الاستاذة نوره القرني في حضور متفائل بتعاون مستقبلي بين الجهات الخيرية والتعليمية على مستوى بيشه تنطلق من قسم غيث.

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزات في مسابقة “عقيدتي نجاتي” من طالبات المدارس ، وكان هناك تكريم خاص لأعضاء لجنة المقابلة لبرنامج غيث العلمي والمدربات والمشاركات في البرنامج.

تجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن مشروع قطرات
من الدعم باستقطاعك الشهري للمشاركة بأجر برامج القسم بقليل دائم وأجر مستمر.

وحظيت صحيفة عسير الالكترونيه بتغطية منفردة عن جميع الصحف الورقية والالكترونية لتغطية هذا الحفل الكبير .

 

>

شاهد أيضاً

سكر الأجاويد في نهار رمضان

2 تعليقات

  1. مكتب غيث دمتم متألقين ….

  2. حقيقه تعجز الكلمات عن شكركم تغطيه متميزه ?

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com