أسرة سعودية تعد وتقدم الطعام لزوار الجنادرية

الرياض – أحمد الشايع

نجح المواطن عبدالله أحمد عسيري في جذب زوار الجنادرية 32 من خلال ركنه في قرية عسير التراثية في مهرجان الجنادرية ، حيث يقدم العسيري وأسرته الأكلات الشعبية الجنوبية .

وأكد أن زوجته وزجة أخيه سعيد هما من يقوما بإعداد هذه الأكلات الشعبية وغيرها حسب طلبات الزبائن .

وأشار إلى أن الفكرة بدأت قبل أربع سنوات والهدف الرئيسي من الفكرة هو أننا بعد ما سمعنا ولا حظنا من العمالة الوافدة في المطاعم وما يحدث من حالات تسمم وغيرها ، وتناقشت مع أخي سعيد وقررنا عمل مطعم واشتركنا فيه أنا وأخي في الوقت الذي يقوم بإعداد الطعام زوجتي وزوجة أخي ومن فضل الله نجحت الفكرة وأصبح لنا عملاء مميزين حتى أننا أصبحنا نحرج من زيادة الطلبات .

وأضاف أننا نعمل جميعا في إعداد الطعام أنا وزجتي وأولادي وبناتي وكذلك أخي وزجته وأبناءه وبناته والحمد لله أمورنا تسير على أفضل حال ويقدمون جميع الأكلات الشعبية الخاصة بالجنوب كالعريكة والمبثوث والتصابيع وخبر التنور ، كما أننا نقدم جميع الأكلات الشعبية والمحلية والعالمية وذلك حسب طلب الزبون ، مبينا أنه بهذا العمل وأسرته أثبت للجميع أن السعودي سينجح في أي مكان وأي عمل كان ، داعيا الجميع إلى زرع الثقة في أبنائهم وبناتهم لأنهم هم الباقين وهم ثروة الوطن الحقيقية .

من جانبه أبدى الزائر إبراهيم الحكمي سعادته بهذه الأكلات الشعبية مؤكدا أنها لذيذة ونظيفة وتم إعدادها بطريقة رائعة وأفضل من أي مطعم .

وقال المواطن علي بن إبراهيم الشمالي أن هذه الأسرة السعودية الناجحة أثبتت للجميع أن لدينا من الكوادر البشرية الرائعة التي هي أهلا لمثل هذه الأعمال وخصوصا في إعداد الأكلات الشعبية والتي تعتبر مثل أكل البيت تماما وهي معدة من قبل أسرة معروفة ، فجزاهم الله خير الجزاء وأدعو المسئولين لدعم مثل هذه الأسر النموذجية لأنهم بحاجة للدعم .

ويؤكد المواطن علي محمد عسيري أن ماتقدمه هذه الأسرة الرائعة من وجبات شعبية لذيذة جذب انتباهي وأنني فكرت بكل جدية إلى التعامل معهم طيلة وجودهم بمهرجان الجنادرية .

>

شاهد أيضاً

تم تكريم صحيفة عسير الإلكترونية لتميزها ‏⁧‫‏⁧‫
 
مهرجان الجنادرية “33” في أسواق الروزنة بالرياض

صحيفة عسير- تغطية – سارة القحطاني : نظمت أدارة أسواق الروزنة النسائية بالرياض مع الاستاذة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com