قبيلة عثمان بني بشر تحتفل بالشيخ ابن ثقفان

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

أقامت قبيلة عثمان بني بشر مساء أمس احتفالا لتكريم الشيخ رياض بن سعيد بن ثقفان بمناسبة تنصيبه شيخا لشمل قبائل بني بشر وجنب بن سعد خلفا لوالده رحمه الله ، وذلك بحضور عدد من مشائخ القبائل ونواب القرى والأعيان والأهالي.

وفور وصول المحتفى به ومرافقوه قدمت قبيلة عثمان لونا شعبيا ترحيبيا بالحضور ، فيما شاهد الجميع عرضا مرئيا عن ملامح الحياة والتطور في قرى عثمان بني بشر قدمه الأستاذ سلمان بن معيوف .

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب عبدالإله بن محمد آل عدالة ، فكلمة أهالي عثمان بني بشر ألقاها نائب القبيلة الشيخ محمد بن سعيد آل راقع رحب من خلالها بالشيخ رياض بن ثقفان والحاضرين ، مثمنا للجميع تلبية الدعوة ، وتناول ما تنعم به المملكة من امن وأمان ونهضة شاملة في عهد ملك الحزم والحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين ، فيما قدم شكره وتقديره لكل من أسهم في نجاح الاحتفال.

تلا ذلك موعظة عن شكر النعم قدمها المقدم يحيى بن محمد آل عدالة ، فقصيدة شعرية للشاعر محمد بن زايد الأسمري ، وكلمة للواء فايز بن عبدالعزيز الأسمري ، تلاها قصيدة للشاعر محمد بن دوحان .

عقب ذلك ألقى أحد ألمرابطين على الحد الجنوبي من أهالي عثمان بني بشر الشاب عبدالمجيد بن محمد آل مريع قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة ، فقصيدة للشاب عبدالعزيز بن علي آل مشبب وأخرى للشاب عبدالإله بن محمد آل معيض .

عقب ذلك كرمت قبيلة عثمان بني بشر المحتفى به الشيخ رياض بن ثقفان وذوي المشاركات الشعرية والإعلاميين بدروع ومشالح وهدايا تذكارية .

من جهته أعرب الشيخ رياض بن ثقفان في كلمة له عن عظيم شكره وتقدبره لأهالي عثمان بني بشر على ما وجده الجميع من كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم .

عقب ذلك أدى عدد من شباب قبيلة عثمان بني بشر لون ( القزوعي) ، وشرف الجميع حفل العشاء المعد بهذه المناسبة

>

شاهد أيضاً

أمير منطقة عسير وسمو نائبه يقدمان التعازي في وفاة شيخ شمل قبائل قحطان ووداعة الجنوب

صحيفة عسير ــ واس قدّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com