وفد من كلية الهندسة بجامعة الملك خالد يزور الكلية التقنية بابها

صحيفة عسير ــ أبها
زار وفد من كلية الهندسة في جامعة الملك خالد الكلية التقنية بأبها أمس، حيث تعرف الوفد على برامج الكلية وأنشطتها التدريبية، وبحث مجالات التعاون المشتركة .
وأطلع عميد الكلية الحسين آل عثمان الوفد على سير العملية التدريبية داخل أقسام الكلية من خلال عرض مرئي تضمن نبذة عن الكلية وبرامجها وأقسامها التدريبية والمساندة , حيث تم تكريم بعض أعضاء هيئة التدريب بالكلية لمشاركتهم في اللجنة الاستشارية بكلية الهندسة في الجامعة لمدة سنتين .
وبدأت الجولة بقسم تقنية الإلكترونيات الصناعية والتحكم، حيث أطلع الوفد على مشاريع التخرج والابتكارات للمتدربين، ثم جولة في أقسام وورش ومعامل ومرافق فرع الكلية في حي الموظفين، وشملت أقسام الكلية التدريبية، بدأت بقسم تقنية المحركات والمركبات، ثم قسم تقنية الإنتاج، وقسم التقنية الكهربائية، وقسم التقنية المدنية والمعمارية والمساحة.
كما اطلع الوفد على آلية سير العملية التدريبية داخل أروقة حرم الكلية، وكذلك الأنشطة والأندية المهارية في الأقسام، واستمعوا لشرح موجز عن أبرز ابتكارات المتدربين.

وفي ختام الزيارة أبدى الوفد إعجابه بالبرامج التدريبية للكلية، والجهود التي تقوم بها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الممثلة في الكلية التقنية بأبها، والرامية إلى إعداد وتأهيل القوى العاملة الوطنية لسد حاجة سوق العمل السعودي في ظل التنمية الاقتصادية التي تشهدها المملكة.>

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com