بالتفاصيل.. “الخدمة المدنية” تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على 1389 وظيفة إدارية

صحيفة عسير – متابعات :

دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم (الخميس) الخريجين والخريجات من الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، للتقديم على 1389 وظيفة إدارية شاغرة من الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العامّ.

وأوضحت الوزارة أن هذه الوظائف تخصّ الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها، والتي أفصحت عن احتياجها الوظيفي في الفترة التي خُصصت لذلك.

وأضافت أن تفاصيل الوظائف الشاغرة من حيث المراتب الوظيفية، وعددها لكل من الرجال والنساء، على النحو التالي:

ونبّهت الوزارة إلى أن التقديم على الوظائف للرجال يبدأ يوم الأحد القادم الموافق 8 رجب 1439هـ، وحتى يوم الخميس الموافق 12 رجب 1439هـ، أما التقديم للنساء فسيبدأ يوم الأحد بعد القادم الموافق 15 رجب 1439هـ وحتى يوم الخميس الموافق 19 رجب 1439هـ، وذلك على الموقع الإلكتروني (www.mcs.gov.sa)، موضحة أن التقديم سيكون متاحاً على مدى 24 ساعة خلال فترات التقديم المحددة.

وأشارت الوزارة إلى أن آلية التقديم ستكون عبر الخطوات الأربع التالية:

  1. الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
  2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

  3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.

  4. على كل (متقدم/ــة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال/ نساء).

وظائف الرجال

وظائف النساء

>

شاهد أيضاً

هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس هطلت أمطار غزيرة على عدد من المحافظات والمراكز في منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com