قائدة التميز الأولى في بيشة

لقد ابهجني كما ابهج جميع القائدات حضورنا حفل التميز في بيشة والذي كان متميز وكان طاغي الفخامة وطاغي المضمون والمحتوى وليس غريب ذلك على المتميزة والمبدعة الرائعة أستاذتنا أ.نوضا ردعان الذي لاتدخر جهداً ولا وقتاً ولامعلومة لتزود بها كل متميزة في بيشة لتكون بيشة حاضرة ومؤثرة وحاصدة لاغلب جوائز التميز في كل فئاته ، شكرا لقائدة التميز الاولى في محافظة بيشة على هذا الحفل الراقي والمتميز وتستاهل التكريم الذي حازت عليه والذي اجمع عليه كل من حضر حيث لم يقف التصفيق من جميع الحاضرات ، دعواتنا باسمي وبأسم من ينتسب لتعليم بيشة لاستاذتنا ، والشكر والتقدير والامتنان على ماتبذله في سبيل تميز بيشة ، اصبح تميز بيشة السهل الحاضر اليسر على المشرفين عليه شكرا أ.نوضا شكرا لقائد التميز سعادة مدير التعليم المؤثر أ.نايف الهاجري على وجود مركز التميز في ادارة بيشة ووضع من اشرف عليه من يستحق ان يشرف هذة المكانة بجدارة ، تمنياتي لبيشة من تميز الى تميز بأذن الله بقيادتهم المتميزة .

بقلم : موضي الدعرمي>

شاهد أيضاً

المجاردة تحتضن اللقاء السنوي الأول لمنسوبي نادي صوت الإعلام الرقمي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أقام نادي صوت الإعلام الرقمي يوم عصز الجمعة الموافق ١٠/ …

4 تعليقات

  1. تستحق الشكر والثناء والامتنان قائدة التميز الأولى ? أ / نوضاء مبارك ردعان ٠٠وتليق بها الألقاب المبدعه ،المتميزه ،المتألقة ،المنجزة على ماتبذله من جهود لتصنع الفرق في التميز ٠٠
    نفخر بها وتفخر بها إداره تعليم بيشه ???

    مشاعل محمدالنزاري

  2. لكل مبدع إنجاز .. ولكل شكر قصيده .. ولكل مقام مقال.. ولسيدة التميز ” نوضاء مبارك ” كل الثناء والشكر على ما تقدمه لمتميزات بيشة من دعم ومسانده .. ومؤشر الاحصائيات لهذا العام تؤكد أن هُناك من يعمل لاجل الارتقاء بتعليم بيشة وأبراز نجوم الميدان للمملكة كافة لتقول لهم ( نعم نحن هنا .. وسنصنع الفرق في التميز ) ??

    شكراً لصاحبة القلم القائدة المحنكة : موضي الدعرمي

    بدور بدري السلمي

  3. ليس مستغرب ع قائدة التميز أ نوضاء مبارك لزهر دائماً وابداً في مقدمة كل انجاز عظيم

  4. أجمل ما سطره الميدان في حق القائدة الملهمة نوضاء لزهر ?

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com