التشكيلية سارة آل ناعسة : تعلمت الفن التشكيلي من والدتي وتميزت من خلال ( بسمة أمل )

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

الفن التشكيلي هو إيصال أفكار معينة بدون استخدام العملية اللغوية لشرحها فالفن يتعامل مع الفكرة، شعور وملاحظات ، قد لا يستطيع الفرد وصفها بشكل تام ومرضي من خلال الكلمات ، ويعتبر الفن التشكيلي هو الإبداع الذي ينتجه الفنانين التشكليين والفنانات التشكيليات لمشاركة أفكارهم ومشاعرهم ، فالعمل الفني هو الترجمة المُشاهدة لفكرة ما أو لتجربة يعبرون عنها من خلال وسيط معين وهو أداة معينة تستخدم لصنع هذا العمل الفني .

صحيفة عسير الالكترونية ألتقت بالفنانة التشكيلة المتميزة والمبدعة من محافظة بيشة الاستاذة سارة آل ناعسة ، في أول ظهور اعلامي لها حيث تحدث لـ( عسير ) قائلة : بدايتي مع الرسم كانت مع والدتي حفظه الله ، حيث كانت ترسم سابقاً وتعلمت منها هذا الفن التشكيلي ، وأصبح الرسم فيني موهبة من ربي ولله الحمد .

وقالت التشكيلية آل ناعسة : كبرت هذة الموهبة معي واستمريت بالرسم حتى مابعد الجامعة ، ولكن اصبحت الفترة الاخيرة ارسم بشكل يومي ، وحالياً اصبحت لوحاتي بصمة في كل منزل ولله الحمد .

وذكرت التشكيلية آل ناعسة : أن أول مشاركة لها وظهورها في مبادرة ( بسمة أمل ) التي اقيمت في بيشة خلال الاسبوع الماضي ، والتي تستهدف مرضى السرطان ، وتعتبر هذة التجربة بداية خير لها .

وأكدت التشكيلية آل ناعسة : أنها كانت تمارس هوايتة رسمها بعيداً عن الأضواء ، وقد تم نشر رسوماتها في التلفزيون السعودي في برنامج حياتنا،وكذلك برنامج ساعة شباب على روتانا خليجية .

وأشارت التشكيلية آل ناعسة : أنها حصلت على شهادة شكر وتقدير من جمعية الثقافة والفنون ببيشة . كما حصلت أيضاً على شهادة شكر وتقدير من مدرستين في بيشة تقديرا لاعمالها التي قدمتها .

وفي نهاية حديثها شكرت الفنانة التشكيلية سارة آل ناعسة صحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء ، وأكدت ان ( عسير ) تصدرت جميع الصحف في تميزها ومحبة القراء لها .

كما قدمت التشكيلية سارة آل ناعسة شكرها وتقديرها لاسرتها على الوقوف بجانبها في هذا المجال ودعمها ، كما شكرت آل ناعسة الاستاذة موضي الدعرمي على كل الجهود التي تقدمها لجميع الفنانات التشكيليات في بيشة عامة ، والجهود التي تقدمها لها هي خاصة .>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com