التشكيلية نورة آل سالم لـ( عسير ): مدرستي الشخصية في الفن التشكيلي لا تشبه أحداً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تمكنت الفنانه التشكيليه نوره علي آل سالم من حفر اسمها بحروف من ذهب في مجال الفن التشكيلي من خلال موهبتها الفنيه الابداعيه المتميزة ، كما أنها تعيش مع الفكر التشكيلي بوعي خاص تترجم به ملامح الإبداع.

صحيفة عسير الالكترونية ألتقت بالتشكيلية نورة آل سالم حيث تحدثت قائلة : أنها طالبة جامعية ويستهويها الفن التشيكلي ولها مدرستها الشخصية التي لاتشبه احد أبداً .

وأشارت التشكيليه آل سالم : أن اهتمامها بدارستها هو من يجعل تواجدها غير كافٍ في جميع المناسبات ، وقد شاركت في عدة معارض فنية في عدة مناسبات وطنية وثقافية داخل بيشة وخارجها .

وأكدت التشكيلية آل سالم : أن الفضل الاول يعود بعد الله سبحانه وتعالى للفنان التشكيلي المتميز عارف الغامدي ، وأعترفت له بجميل الجرأة في استخدام الريشة والالوان ، حيث كان اكبر داعم ومحفز لها ، وقدمت شكرها عبر ( عسير ) للفنان التشكيلي الغامدي على ماقدمه من جهد من خلال جهوده معها ، كما قدمت التشكيلة آل سالم الشكر والتقدير لوالدها حفظه الله ومساعدته لها في بداياتها لانه كان لديه موهبة بالرسم بقوة ، وأيضاً شكرت والدتها الناشطة الاجتماعية موضي الدعرمي ، التي لم تذخر جهداً لها ولغيرها من بنات محافظة بيشة .

وذكرت التشكيلية آل سالم : أن آخر مشاركة كانت لها في مبادرة ( بسمة أمل) التي اقيمت في بيشة الاسبوع الماضي ، وكانت المشاركة بلوحة طولها (متر * متر ) ، وتعتبر لاول مرة تقدم لوحة بهذا الحجم ، وشكرت الله أن لوحتها لاقت استحسان الكثير .

وفي نهاية اللقاء شكرت الفنانة التشكيلية نورة آل سالم صحيفة عسير الالكترونية على هذا اللقاء ، وكذلك على تقديم كل مايخدم بيشة عامة ، ومايخدم الفنانين التشكيليين والفنانات التشكيليات خاصة ، أكرر مرات ومرات شكراً ( عسير ) .>

شاهد أيضاً

مهرجان الجبل الثقافي يعلن عن موعده الجديد في 26 أبريل

صحيفة عسير – يحيى مشافي أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي، في اجتماعها أمس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com