وكيل محافظة محايل يدشن فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان

صحيفة عسير ــ محايل

دشن سعادة وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي اليوم فعاليات ” الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان “في قطاع محايل الصحي، بحضور مدير القطاع الصحي المشرف على مستشفى محايل العام محمد بن زيد عسيري، وذلك بمركز الواحة مول.

وبدأ البرنامج بافتتاح المعرض المصاحب، وتجول وكيل المحافظة في أركانه مستمعاً لشرح على محتوياته وأقسامه

كما قام مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لطب الأسنان بالنماص احتفال بمناسبة الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان حيث بدأ بكلمة لمدير المركز الدكتور عبدالله العمري ثم محاضرة للدكتور أحمد خرسة عن أهمية المحافظة على الأسنان والطرق الصحيحة للتنظيف بعد ذلك كلمه لمدير مركز القطاع الصحي الأستاذ صالح عبدالله رداد أثنى على الطاقم الطبي والإداري بالمركز على جهودهم بنشر التوعية بشكل مكثف بعد ذلك افتتح المعرض المصاحب على هامش هذه المناسبة والذي يستمر لمدة خمسة أيام .
أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير عبد العزيز بن يحيى آل شايع مشيراً أن برامج التوعية بأمراض الأسنان خاصة لدى الأطفال تهدف إلى تثقيف المجتمع بأهمية العناية بصحة الفم والأسنان.

وأشار إلى أن المعرض مستمر لخمسة أيام لنشر ثقافة تعزيز السلوك الصحي السليم في المجتمع، حيث سيشهد عدداً من الفعاليات والأنشطة .>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com