وفد أرامكو يلتقي بطلاب خميس مشيط

صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية المساعد للشؤون التعليمية الدكتور/ سعيد محمد آل ربيع وحضور رئيس قسم التوجيه والإرشاد في مكتب التعليم بخميس مشيط، وفي إطار الشراكة المجتمعية، وضمن البرامج التدريبية التي تُعنى بتزويد طلاب المرحلة الثانوية بالفرص التعليمية والوظيفية ، استقبل مكتب التعليم في خميس مشيط على مسرح ثانوية الذكر اليوم الخميس الثاني عشر من رجب الحالي وفد من شركة أرامكو السعودية مكون من مجموعة من الاستشاريين والمهندسين وإدارة التدريب والتوظيف في الشركة.

افتتح اللقاء بآي من الذكر الحكيم. ثم كلمة موجزة للمشرف التربوي المسؤول عن البرنامج الاستاذ / تركي محمد الشهراني، رحب فيها بوفد الشركة وبالحضور كافة.
الجدير بالذكر أن البرنامج 🙁 التدريب المنتهي بالتوظيف) ، شمل مجموعة كبيرة من طلاب الثالث الثانوي في جميع القطاعات التعليمية ، ونفذ على مدى يومين.

هذا وقد وذكر المشرف بقسم التوجيه والإرشاد بخميس مشيط المسؤول عن البرنامج التعليمي والمهني الأستاذ/ تركي محمد الشهراني بأنه تم تجهيز المواقع لاستضافة الوفد والطلاب ، واضعين في الاعتبار قرب المقرات للمستهدفين وهي على النحو التالي:
1-مسرح الإدارة العامة للتعليم في أبها وخصص اللقاء لطلاب أبها وأحد رفيدة يوم الأربعاء 1439/ 7 /11.
2- مسرح مدارس الذكر في خميس مشيط وخصص لطلاب خميس مشيط وطريب يوم الخميس 1439/ 7 /12.

• استهدف البرنامج طلاب الصف الثالث الثانوي .
• تم استخدام العروض المرئية خلال التعريف بالبرنامج.
• وزعت المطويات المصاحبة للبرنامج على جميع الطلاب.
• البرنامج اشتمل على التعريف بالابتعاث الداخلي والخارجي وشروط ومميزات كل منهما.

وفي ختام اللقاء كان لرئيس قسم التوجيه والإرشاد وسعادة المساعد في خميس مشيط كلمتين موجزتين، وتم تكريم الوفد المشارك ، بشهادت شكر على ما قدموه من جهود .>

شاهد أيضاً

طلاب وطالبات جامعة الملك خالد يحصدون ذهبيتين وفضيتين في معرض جنيف الدولي للاختراعات

صحيفة عسير _ يحيى مشافي حصل طلاب وطالبات جامعة الملك خالد على ميداليتين ذهبيتين وميداليتين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com