الرئيسية / التقارير الإعلامية / شيخ وأعيان قبيلة النشيلي في زيارة لمستشفى ابو عريش

شيخ وأعيان قبيلة النشيلي في زيارة لمستشفى ابو عريش

صحيفة عسير :-اشواق حكمي

استقبل مدير عام مستشفى ابو عريش العام الدكتور ياسر الشريف ، في مكتبه صباح اليوم الأحد 01/04/2018 م، الشيخ يحيي بن علي نشيلي ، شيخ قبيلة النشيلي وعدد من افراد وأعيان القبيلة .

حيث شملت الزيارة على جوله تفقدية للمرضى المنومين في المستشفى ، والإطلاع على الأقسام التى يتم العمل على تحسينها بالعناية المركزة وقسم النساء والولادة بموقعه الجديد والمقرر افتتاحه الأسبوع القادم.

جاءت هذه الزيارة ضمن الزيارات المجتمعية التى يقوم بها أبناء قبيلة النشيلي تحت شعار “شكرا لجهودكم” والتى تستهدف الجهات ذات المجهودات الفاعلة في المجتمع.

من جانبه رحب سعادة الدكتور ياسر الشريف بشيخ قبيلة النشيلي الشيخ يحيي بن علي نشيلي والوفد المرافق له مثمناً الدور الذي يقوم به الشيخ وأفراد قبيلته في دعم وعمل الشراكات المجتمعية مع المستشفى والجهات الأخرى التى لها الأثر الطيب على المرضى وموظفي المستشفى.

فيما أثناء الشيخ يحيي بن علي نشيلي على دور المستشفى وما يقدمه من خدمات جليله لآهالي المنطقة ، مبدياً سعادته على ما شاهده من تطوير واضح لأقسام المستشفى والجهود الكبيرة من قبل الدكتور ياسر الشريف في تحسين مستوى الأداء خلال الفترة القصيرة الماضية من توليه إدارة المستشفى ،
مؤكداً على أهمية الدعم المعنوي للمرضى الذين هم بأمس الحاجه لمثل هذه المبادرات الرائعه ، .

وأثناء الزيارة قدم الشيخ يحيي نشيلي هدايا تذكارية لمدير المستشفى الدكتور ياسر الشريف نظير جهوده وتميزه في تطوير العمل داخل المستشفى وحرصه على راحة المرضى والمراجعين مثنيا على دوره البارز في المتابعة والتطوير .كما تم تكريم صديق المرضى الأستاذ محمد عقدي نظير جهوده وتميزه .

وفي الختام قدم الشيخ النشيلي شكره الجزيل لإدارة المستشفى على كرم الضيافة وحسن الأستقبال .

شاهد أيضاً

د.البريدي لـ( عسير ) : هذه اللقاحات اللازمة قبل الحمل وخلاله وبعده

صحيفة عسير- خلود عبدالله: التقت صحيفة عسير الإلكترونية بالدكتورة نداء البريدي استشارية النساء والولادة حيث …

%d مدونون معجبون بهذه: