تدشين مشروع ” للطفل حكاية ” بتعليم عسير

صحيفة عسير ــ الإعلام التربوي

دشنت مدير عام رياض الأطفال بوزارة التعليم الأستاذة حصة الدباس اليوم مشروع ” للطفل حكاية في عسير ” ، وذلك خلال الحفل الختامي الذي نظمته إدارة رياض الأطفال بتعليم عسير، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة نورة آل مفرح ، وعدد من قائدات ومشرفات ومعلمات رياض الأطفال .

وكشفت الدباس عن تطورات يشهدها مجال رياض الأطفال في الوقت الحالي ، ونوهت بدور المسؤولين بوزارة التعليم من حيث تلمسهم لأهمية هذه المرحلة ، ومالها من دور كبير في تشجيع الأطفال وإعدادهم بشكل يتناسب مع مجريات العصر الحالي .وأشادت بجهود إدارة رياض الأطفال بعسير ، والروضات لخدمة الطفل واهتمامهم ببرامج التنمية المهنية للعاملات برياض الأطفال وبأنشطة الطفل .

من جهتها أوضحت آل مفرح في كلمة لها أن القيادة الحكيمة استشعرت الأهمية القصوى لهذه المرحلة حينما صدرت موافقة المقام السامي لتكون مرحلة رياض الأطفال مستقلة بمبانيها وفصولها وكوادرها عن مراحل التعليم المختلفة ، لإعداد جيل واعد وقادر على تحقيق رؤية الوطن الطموحة 2030، منوهة بحرص مدير عام التعليم بعسير الأستاذ جلوي آل كركمان وعنايته الخاصة بهذه المرحلة .

إلى ذلك استعرضت مديرة إدارة رياض الأطفال بالمنطقة الأستاذة فوزية عزيز منجزات إدارتها، فيما توالت فقرات الاحتفال المشتملة على أوبريت ” للطفل حكاية ” ، وأناشيد متنوعة .

 

>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com