اختتام فعاليات برنامج ( افحص ابنك قبل العاشرة ) بمستشفى الملك عبدالله ببيشة

صحيفة عسير – تغطية – حنيف آل ثعيل ، وخلود عبدالله :
تصوير – عزة آل هقشة ، وبشاير فهد :

اختتمت مساء اليوم الخميس الموافق ٢٠١٨/٤/١٩ ، فعاليات برنامج ( افحص ابنك قبل العاشرة ) ، والذي تم اقامته في قسم البصريات بمستشفى الملك عبدالله ببيشة ، وقد امتد هذا البرنامج اسبوعاً كاملاً انطلق يوم الاحد الماضي وانتهى مساء اليوم عند الساعة التاسعة مساء ، وكان وقت البرنامج بالفترة المسائية يبدأ من الرابعة عصراً إلى التاسعة مساء يومياً ، وقدم الاخصائيين والاخصائيات في قسم البصريات جهود رائعة وجبارة ومتميزة مع جميع الاطفال التي تمت زيارتهم للقسم ، حيث تم فحص 191 طفلاً خلال اسبوع فقط .
وقد قام بزيارة البرنامج هذا المساء المهندس / عبد العزيز بن ملحان يرافقه المهندس / سلطان العمري والدكتور سعود المعاوي مدير العيادات الخارجية .
واشادوا بما قدمه جميع منسوبي قسم البصريات بمستشفى الملك عبدالله خلال هذا البرنامج من جهود تستحق الشكر من الجميع ، وتميزوا طاقم قسم البصريات في ماقدموه خلال هذا البرنامج وهم :
عايض الشمراني رئيس قسم البصريات، المتألق والمبدع عبدالمجيد حزام القرني ، سعود الرويغ ،حسن ال عبود، ابتسام الغامدي ، نورة الغامدي .
بالاضافة إلى نايف عثمان القرني (في تنسيق مواعيد البرنامج )

وقد تواجدت صحيفة عسير الإلكترونية بقسميها الرجالي والنسائي منذ انطلاقة هذا البرنامج وقامت بتغطية صحفية اشاد بها الجميع ، وألتقت ( عسير ) بعدد من المواطنين الذين حضروا للفحص على ابناءهم .

حيث تحدث المواطن ناصر الشهراني قائلاً : في البداية أشكر صحة بيشة على ماتقوم به من جهود ،كما اشكر مستشفى الملك عبدالله على مايقوم به من فعاليات تفيد المواطن .

وقال المواطن ابو خالد عن هذا البرنامج ، يعجز اللسان عن الكلمات تجاه الاخصائيين والاخصائيات في قسم البصريات ، ومهما تكلمت لن اوفيهم حقهم ، ( لو اسطر كتاب عن منسوبي قسم البصريات لم اوفيهم حقهم في جهودهم ) .

واختتم المواطن فهد محمد بقوله : شكراً لكل من قام وعمل على هذا البرنامج ، بصراحة خدمنا في الفحص على ابناءنا لان الوقت مناسب في المساء ، بعيدا عن الزحام في العيادات وقت الدوام الرسمي .
واضاف : اتمنى أن نراه قريباً في ( المولات ) من أجل ان يخدم شريحة اكبر ، وهذا البرنامج مهم حداً .>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com