محافظ بيش يفتتح مهرجان التسوق والترفية بالمحافظة

صحيفة عسير يحيى حكمي

ضمن الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتسويقية افتتح محافظ بيش حسن عبدالله أبوشرحة ، مهرجان بيش السابع للتسوق والترفية والذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بالتعاون مع مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر لتنظيم المهرجانات، وذلك بحضور مدراء الأدارت الحكومية بالمحافظة ومشايخ وأعيان بيش وسكرتير لجنة لجنة السياحة ببيش موسى بحري وسناب بيش وعدد من الإعلاميين ويشتمل المهرجان على عدد من الأجنحة التسويقية والترفيهية وكذلك اجنحة للأسر المنتجة وذلك بساحة حديقة الأمير محمد بن ناصر بالمطعن.

وتضمن حفل الإفتتاح جولة محافظ بيش على مرافق المهرجان وتدشين حملة الاكتشاف المبكر للسكر الذي أقامه مركز الرعاية الأولية ببيش بحضور مدير المركز أيمن مشيخي.

وقد وجه محافظ بيش بتقديم جميع الألعاب في المهرجان مجاناً لأبناء شهداء الواجب من أبناء المحافظة ، تقديرًا للتضحيات التي قدمها الشهداء – رحمهم اللـــَّه – الذين قدموا أرواحهم الغالية دفاعًا عن الدين والوطن وكذلك ذوي الإحتياجات الخاصة.

وقد أشاد سعادته بدور الأسر المنتجة ولدعم أنشطتهم وجه بدعمهم على حساب المحافظة مجاناً وذلك لإبرازهم والتعريف بهم ودعمهم اجتماعياً وإعلامياً.

وفي كلمة لمحافظ بيش حسن عبدالله أبوشرحة خلال حفل الإفتتاح أن المحافظة تزخر بالعديد من الإرث الثقافي والتاريخي والأدبي ، مؤكدًا عزم المحافظة على مواصلة العمل لخدمة المحافظة وقراها عبر مشروعات تنموية طموحة تلبي تطلعات الأهالي ، لافتًا النظر إلى ما يتضمنه المهرجان الذي يستمر 15 يومًا، من فعاليات متنوعة تستهدف مختلف فئات المجتمع .

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com