مدارس وادي كتام للبنات بظهران الجنوب تحتفل بالخريجات

صحيفة عسير – سالم عروي :

في حفل بهيج امتزج فيه التقدير والتميز احتفلت مدارس وادي كتام للبنات بظهران الجنوب صباح اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/٨/٨ بتخرج طالبات الصف الثالث ثانوي بإشراف قائدة المدارس الأستاذة تركية حسن ابوخلوه .
وقد بدأ الحفل بمقدمة للطالبة لينا علي المدعث ثم ايات من الذكر الحكيم
بعد ذلك تم تقديم نشيد ترحيبي بالحاضرات للحفل تلاه قصيدة للطالبة  الوعود مفرح بعنوان ( الام ياجنة الدنيا ).  ثم شاهدن الحاضرات عرض مرئي عن الاحتفال بالتخرج من تصميم الطالبة ابتهال مهدي .
ثم بدات مسيرة الطالبات الخريجات وعددهن ( ٣٩ ) طالبة قدمتهن الطالبة لانا علي مدعث مع عرض مرئي لأسمائهن من تصميم المعلمة ( رحمة البواحي ) .
بعدها ألقت الاستاذة رحمه البواحي كلمة المدارس هنأت فيها الطالبات الخريجات مقدمة لهن عدد من النصائح لاختيار التخصص المناسب للقدرات كما شكرت امهات الطالبات على حضورهن الحفل وماقدمنه من رعاية ومتابعة لبناتهن طوال دراستهن متمنية للجميع التوفيق والسداد.
 ونيابةً عن المعلمات قدمت الاستاذة زينب الصعيب الشكر والعرفان للطالبات على ماقدمنه من نتائج متميزة طوال فترة الدراسة .
بعد ذلك قدمن طالبات المرحلة الإبتدائية نشيد بعنوان  ( صاروا خريجات )  احتفاء بالخريجات.
ثم ألقت الطالبة طيف سالم عروي كلمة الطالبات الخريجات قدمت الشكر والتقدير لقائدة المدارس وللمعلمات على ماقدمنه لهن من اهتمام ورعاية سائلة الله ان يجعل كل ماقدمنه في ميزان حسناتهن جميعا.
ثم كلمة  للطالبة ريناد مسفر علي ابدت سعادة الخريجات بهذا اليوم البهيج مقدمة أجمل التهاني للامهات على تخرج بناتهن راجية من الله ان يكلل المساعي بالخير .
تلى ذلك مسابقة ثقافية للامهات الحاضرات تم تقديم الجوائز لهن .
وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبة ريم مسفر آل عوض الذي انتقلت الى رحمة الله تعالى إثر تعرضها لحادث مروري عند ذهابها للمدرسة .
بعدها قامت قائدة المدارس الأستاذة تركية بتقديم الهدايا على الخريجات .

>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com