“الشيخ الحياني يجتمع بنواب وأعيان قبيلة بني زيد”


صحيفة عسير_صالح الألمعي
عقد شيخ قبيلة بني زيد بمحافظة رجال ألمع الشيخ علي بن يحيى الحياني مساء اليوم اجتماعاً مع نواب واعيان القبيلة يأتي ذلك في إطار سلسلة اجتماعاته لمناقشة وضع الخدمات وطرح كل طلبات المواطنين .
وفي بداية الاجتماع تناول بحثهم عدة مواضيع شملت عدم الإسراف في المناسبات الاجتماعية وتسهيل الزواج والتيسير على الشباب وأهمية التقيد بمواعيد العزاء وعدم تشغيل العمالة السائبة او المجهولة وذلك حسب تعليمات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير.
كذلك مناقشة احتياجات قرى القبيلة ( قرى ثاة – ذهبان – دبلاء – حيدن- النجود – فيشان- الرايغة- حسوة – العاينة- النبعة – الجرفات ) وما تحتاجه من خدمات.
حيث تم في نهاية الاجتماع الاتفاق على عدد من المقترحات التي من شأنها نهضة وتنمية المركز والقرى التابعة له.
واكد الشيخ الحياني في حديث له على ضرورة الإلتفاف حول القيادة ، والوقوف سداً منيعاً لحماية الوطن .
وأن على الجميع إستشعار مسؤولياتهم وأن يكونوا أقرب الى الوحدة الوطنية والتلاحم الاجتماعي في سبيل السير نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 وبدروها صحيفة عسير الالكترونية تقدم كامل الاعتذار لأهالي قرى فيشان والنجود لعدم ذكر اسماءهم في الخبر ويعود السبب إلى خطاء في تحرير المادة.

>

شاهد أيضاً

جامعة جدة تكرم جمعية البر خلال ملتقى (مبادرون) للعمل التطوعي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي كرم معالي رئيس جامعة جدة د. عدنان الحميدان جمعية البر …

2 تعليقات

  1. سعيد الغانمي

    للاسف لم تذكر قرية النجود هل يعني ذلك انكم لاتهتمون فيها

  2. احمد عبدالله ابراهيم

    كان اجتماعا رائعا تم من خلاله بحث وجهات النظر حول احتياجات المواطن والتنسيق في ما ينهض ويرتقي بالحس الوطني وبالجانب الانساني والخدمي والمعيشي من خلال التنوير والتثقيف برؤية 2030 فشكرا لكل من ساهم في ذلك

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com