من خلال نادي الحي بناوان .. اللجنة الثقافية بالمخواة تقيم برنامجاً تعريفياً عن النادي الأدبي بالباحة وأنشطته وإصدارته وتكـرَّم الفائزات ..

صحيفة عسيـر :

أقامت اللجنة الثقافية بالمخواة ليلة الإربعاء ١٤٣٩/٨/١٦هـ .. برنامجاً تعريفياً عن النادي الأدبي بالباحة وأنشطته الثقافية ضمن برامج نادي الحي بناوان ..
وتضمَّن إصدارات النادي خلال الأعوام الماضية .
ومن خلال هذا البرنامج كان تكريم الطالبات الفائزات بالمهارات الأدبية وهنَّ :
في مهارة ( كتابة القصة ) :
الطالبة : حنون حسين محمد الزهراني
الطالبة : شعاع محمد سعيد العمري

وفي ( مهارة التأليف ) :
الطالبة : سلمى مطيع الزهراني

وفي مهارة ( الشعر الفصيح ) :
الطالبة : أفياء عبدالله صالح الغامدي

ثم ألقت الأستاذه شريفة علي العمري عضو اللجنة الثقافية كلمة تضمنت التعريف باللجنة الثقافية بالمخواة وأعمالها والهدف من إقامة البرنامج ، ثم تناولت في كلمتها إصدارات ودعم اللجنة الثقافية للأدباء والمفكرين وللطلاب والطالبات ، ونوهت في حديثها على حـرص اللجنة الثقافية على تكـريم كل مبدع أو مبدعة والذين حصلوا على مراكـز متقدمة على مستوى المملكة ..
وفي ختام كلمتها تقدمت بالشكر لنادي الحي على اتاحة الفرصة والإلتقاء بأكبر شريحة من المجتمع المحلي ، وثمَّنت جهود النادي الأدبي بالباحة على دعمه وحرصه وإبراز الثقافة بشكل مثالي وتوفير الكثير من إصدارات النادي خلال الأعوام الماضية ، وشكرت رئيسة قسم النشاط الاستاذة صالحة الغامدي والمشرفة على الأندية الاستاذة صالحة مصلح العمري ومديرة نادي الحي بناوان الاستاذة عائشة الزيلعي .

>

شاهد أيضاً

دورة تدريبية عن “كتابة الرواية” بأدبي مكة

صحيفة عسير _ صيته العرجاني يعلن نادي مكة الثقافي الأدبي عن إقامة دورة تدريبية مجانية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com