تتويج 100 طالب وطالبة في “برنامج وازن”حصدوا نسب عالية في اختبار قياس بتعليم بيشة ‏

صحيفة عسير – خلود عبدالله :

تصوير – عزة آل هقشة :

أقيم يوم الخميس ١٤٣٩/٨/١٧هـ بقاعة الفخامة ‬⁩في تعليم بيشة ‏حفل تتويج ‏متميزي ومتميزات “برنامج وازِن” الذي أطلقته إدارة تعليم بيشة على مدى عامين متتاليين والذي يهدف إلى “ردم الفجوة بين اختبارات الثانوية العامة واختبارات قياس” ، وذلك برعاية مدير التعليم ومساعدية للشؤون التعليمية بنين ، بنات ، والشؤون المدرسية وبحضور عددٍ من القيادات التربوية ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات وقائدات المدارس ، ومن التعليم العالي وكيلة الآداب بجامعة بيشة أ.مناء الغامدي ورئيسة قسم العلاقات العامة أ. سراء آل مفلح .

هذا وقد بدأ الحفل بكلمة مدير التعليم أ. “نايف الهاجري” رحب فيها بالضيوف وأشاد فيها بجهود لجنة وازن المركزية وقسم التوجيه والإرشاد، مهنئاً المتميزين والمتميزات من الطلاب والطالبات، كما تم عرض مراحل عمل لجان برنامج وازن ومبادرات تعليم بيشة في هذا الجانب .

بعد ذلك ألقى رئيس قسم التوجيه والإرشاد أ.عبيد حمود كلمة أوضح من خلالها للحضور آلية عمل البرنامج وكيفية استهدافه لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية بأربع حقائب تدريبية هي : ” لفظي، كمي، تهيئة إرشادية، مهارات تفكير” .

بعد ذلك تم تدشين الهاتف الاستشاري للرد على استفسارات الطلاب والطالبات في تعليم بيشة والذي يعمل عليه نخبة من المتخصصين في المجالات النفسية والتربوية .

تلا ذلك تكريم مكاتب التعليم والمنسقين ومدربي برنامج وازن ومائة طالب وطالبة حاصلين على ٩٠ ٪‏ فأكثر في اختبارات القياس وكذلك ‏المدارس العشر الأول للعام الدراسي الماضي والمدارس ذات الأداء المتحسن .

 

للأطلاع على اسماء المتوجين

https://goo.gl/4an7dW

>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com