إيجابيات الإدارة الناجحة ..

 

علي العوضي

في الأونة الأخيرة وتحديداً منذ تسلم الأستاذ : محمد زيد إدارة القطاع الصحي بمحافظة محايل عسير لاحظت توجهاً ايجابياً مميزاً .. انعكس على أداء الموظفين سواء أطباء أو ممرضين أو إداريين ، وكل من يعمل تحت مظلة المستشفى .. قادني هذا العمل المنظَّم إلى الكثير من التساؤلات والمفارقات العجيبة .. فهل هل إدارة القطاع هي من ترك أثر ايجابياً على عمل الموظف ؟!

وكانت كل الدلائل والقرائن تشير إلى أن الإدارة الناجحة هي تقود هذا العمل الدؤوب والمميَّز ..

لستُ في حاجة للتطبيل أو للمجاملة والمداهنة ولستُ من عشَّاقها والباحثين عنها ولكنها حقيقة الفكـر والعمل الذي يذكـر فيشكـر ، ولعل المقيم أو الزائر يدرك ذلك جلياً ..!!

محافظة محايل الجميلة تحضى بإهتمام كبير على كافة الأصعدة زادها التوجه العام والهدف المنشود وفق الرؤية ( ٢٠٣٠ )

أصبح شعار القطاع الصحي في محافظتنا الغالية ( نعمل معاً للننجز معاً ) .
تلك العبارة أستوقفتني طويلاً ، وقد نظن إنها للإستهلاك الإعلامي فقط بيد أنها الحقيقة التي سطعت ، وباتت عنواناً يميَّز هذا القطاع الحيوي .. هذا القطاع الذي وجدتُ فيه الكثير من المخلصين القادرين على صنع المنجـز والإنجاز ..

الأستاذ القديـر والخلوق ” محمد زيد ” هو الجندي المجهول الذي لا يعلم الكثير أنه خلف كل نجاح يُسَّجل لهذا القطاع الصحي حتى بات انموذجاً حيَّاً أمام الجميع ..

وما نراه اليوم في محايل عسير هو مثال ناجح لإدارة شدَّت الهمم لتجاوز المصاعب وكان لها مبتغاها حيث وصلت إلى ما نراه الآن، وما نلمسه واقعاً قولاً وفعلاً فبات مستشفى محـايل علامة فارقة وواجهة حضارية لكل مقيم أو زائـر .

السطر الأخيـر :
تحية إجلال لصاحب الفكر العالي الأستاذ : محمد زيد عسيري على الإرتقاء الأمثل والحلم يصبح حقيقة .>

شاهد أيضاً

مهرجان الجبل الثقافي يعلن عن موعده الجديد في 26 أبريل

صحيفة عسير – يحيى مشافي أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي، في اجتماعها أمس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com