أعضاء أدبي أبها يستعرضون المنجز من العمل في مسرح النادي

صحيفة عسير ــ أبها

أوضح رئيس مجلس إدارة نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد بن علي آل مريع، أن مجلس إدارة النادي نجح في جهوده الأخيرة بتخصيص الأرض التي أقيم فيها مباني نادي أبها الأدبي بحي الخالدية، وهنأ آل مريع زملائه في مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية، وعموم مثقفي منطقة عسير، على هذا النجاح، والمتمثل بتسمية هذا المكان بنادي أبها الأدبي، ليستمر موقعا ثابتا يجمع المثقفين والمرتادين والمهتمين من المنطقة وخارجها، وتتيح إمكانية استثمار المنشأة بما يعود بالنفع على المنطقة وأبنائها، وذلك من خلال التأجير أو الدعاية والإعلان..
وأفاد بأن مجلس إدارة نادي أبها الأدبي عمل على إنهاء مشروع البناء، الذي يتضمن مسرح عصري حديث مهيأ بكافة التجهيزات الحديثة، وذو تصميم مبتكر، يتيح الفرصة للاستفادة منه في شتى الأعمال والمناسبات العامة..
وقال آل مريع: إنه بالإضافة إلى المسرح، هناك مجموعة من المرافق التابعة له، تتمثل في عدد من القاعات التدريبية، ووحدات سكنية، كما وضح أن للمرأة نصيب من الاهتمام، حيث إن لها موقع من هذا المشروع، يتيح لها المشاركة والحضور..
وقدم آل مريع شكره وتقديره، للأستاذين أحمد الحياني وجمال المحجاني، على جهودهما الحثيثة لإنجاز المشروع في فترة وجيزة..
وأستعرض عدد من أعضاء الجمعية العمومية ومثقفي ومثقفات منطقة عسير المسرح الجديد، والمتوقع أن يتم تدشينه خلال الأيام القليلة القادمة..>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com