جامعة انكارنت وورد تحتفي بالطلاب والطالبات الخريجين لفصل الربيع ٢٠١٨

صحيفة عسير – الولايات المتحدة الأمريكية :

أقام النادي السعودي بجامعة انكارنت وورد (حفل احتفاء وتكريم للمتخرجين بمدينة سان انتونيو – تكساس UIW بحضور جميع الجامعات في المدينة وكذلك الحفل الختامي للأنشطة الطلابية لهذا الفصل الدراسي وذلك يوم السبت الموافق ٠٥/٠٥/٢٠١٨م، بالتعاون مع( منظمة فنار) التابعة للشؤون الثقافية والاجتماعية بالملحقية الثقافية بالولايات المتحدة الامريكية وعياده الدكتور خالد طربوش في مشاعر مختلطة بين فرحة التخرج، ووداع زملاء الدراسة والابتعاث خلال فترة طويلة من الجدّ والاجتهاد، والتحصيل العلمي والتدريب كلٍ في مجال تخصصه.

كما اشتمل الحفل على فقرات متنوعة اشتملت على آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك السلام الملكي السعودي ، عرض مرئي لمسيرة الخريجين واهتماماتهم، ثم كلمة رئيس النادي الأستاذ/ عبدالرحمن العيسى ، كلمة الخريجين للمهندس / جزاع الشمري، حلقة سمنار بعنوان ” الصحة النفسية في حياتنا اليومية” للدكتور / صالح الشهري. جاءت كلمة Dr. Barbara Aranda المساعد لمدير الجامعة للمشاركة المدنية. ثم عرض للمثل منظمة فنار في مدينة سان انتونيو يقدمه طالب الدكتوراه / ياسر الغامدي. راعي الحفل الذهبي الدكتور / خالد طربوش كانت له كلمة ضافيه أبدى فيها مباركته للمتخرجين واستمرار دعمه لأنشطة النادي والتي امتدت منذ سنوات طويله، تلى ذلك فقره فنية غنائية، واخيراً تقديم الشهادات والهدايا التذكارية لهذه المناسبة والاحتفال بكيك التخرج. بعده تم التقاط الصور التذكارية وتناول وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة.
كما حظى الأطفال من خلال هذا الحفل بأنشطة تعليميه، ترفيهيه، فنيه متنوعه اشتملت على مسابقات خفيفة، قراءة قصص صغيره من خلال مشرفات تعليم، الرسم على الوجوه، وايضاً تشكيل البالونات.
وفي الختام تتقدم إدارة النادي بالتهاني والتبريك للخريجين لهذا الفصل وترجو لهم دوام التوفيق والسداد في المساهمة في تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير /محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في دعم حركة البناء لوطننا الذي قدم لنا الكثير اثناء تواجدنا في بلاد الابتعاث.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح هذا الحفل ونعدكم بالمزيد قريباً .

>

شاهد أيضاً

مستفيدو كيان: جمعية كيان جعلت فرحتنا بالعيد فرحتين 
 
كيان تحتضن أبناءها الأيتام في احتفال مميز بعيد الفطر 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي احتضنت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مستفيديها الأيتام وأسرهم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com