(راصد) تعليم بيشة يوثق نشاط الفصل الثاني بـ 85 خبراً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
أصدرت إدارة الإعلام التربوي في تعليم بيشة ملفها الإعلامي للفصل الدراسي الثاني متضمنا أبرز 85 خبرا تم نشرها خلال الفصل الدراسي الثاني هذا العام بمعدل خبر واحد يوميا .
و بدأ الملف بتوثيق خبر بداية الفصل الدراسي الثاني بكلمة لمدير التعليم نايف الهاجري حث فيها على مزيد من الجهد و الإبداع , و اختتمت بخبر شكر الهاجري للجان الاختبارات و تهنئته بنجاح الطلاب في نهاية العام .
و اشتملت الأخبار الخمسة و الثمانين على عدد من النتائج المتميزة التي حققها طلاب و طالبات تعليم بيشة و منسوبو المدارس و المشرفون في العديد من المسابقات و البرامج .
كما تضمنت أخبارا تعكس جهود الإدارة في نشر ثقافة الجودة و التميز و ما حققته في جائزة وزارة التعليم للتميز هذا العام و العام الماضي في الدورتين الثامنة و التاسعة .
كما وثق التقرير العديد من المناسبات التربوية و الاجتماعات الإدارية و الزيارات الميدانية و المبادرات التي تم في أغلبها تكريم الطلاب و الطالبات و المشاركين في البرامج و الأنشطة .
و نشرت على الغلاف الخارجي للملف صور زيارة نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال للإدارة و تكريمه لفائزي التميز و صورة لمدير التعليم مع الوزير عند استلامه جائزة وزارة التعليم للتميز  .
كما أضيف للتقرير في نهايته العديد من الصور الجماعية التي وثقت الكثير من المناسبات بحضور محافظي المحافظات و مدير التعليم و مساعديه و رؤساء الأقسام بالإدارة .
و كانت إدارة الإعلام التربوي قد أصدرت ملفا مماثلا في نهاية الفصل الدراسي الأول ضمن خطتها الإعلامية التي تنفذها كل عام عبر ملفها الإعلامي (راصد) .
للاطلاع على الملف الإعلامي

>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com