في ليلة وفاء وزير الإعلام يكرم الراحلة أم كلثوم

صحيفة عسير -متابعات – حسام ذيبان : 

في لمسة وفاء كرَّم وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عواد العواد، الإعلامية الراحلة أم كلثوم الحكمي التي وافتها المنية قبل عامين وهي في أوج عطائها الإعلامي بعد 16 عامًا نتيجة نوبة قلبية. وقد تسلم الجائزة زوجها الفنان فيصل الشعيب،وبحضور ابنها “خالد”، وذلك في حفل تكريم 94 متقاعدًا من وزارة الإعلام وهيئة الإذاعة والتلفزيون.

ومن ناحيته، قال الفنان فيصل الشعيب زوج الإعلامية الراحلة بعد تسلمه التكريم: “إنني سعيد هذه الليلة بهذا التكريم من الوزير، وسعيد بهذا الوفاء لها من الوزارة. كلمة الشكر تقف هنا حائرة، ونقول لهم شكرًا من القلب، شاكرًا ومقدرًا اهتمامهم، وشاكرًا لمعالي الوزير هذه اللفتة الكريمة. تكريمها هو تكريم لكل إعلاميي وإعلاميات هذا الوطن”.

وأضاف في كلمته للدكتور عواد العواد: “أتقدم باسمي وباسم أبنائي وبناتي أبناء المرحومة (أم كلثوم الحكمي) بوافر الشكر والعرفان لتكريمها ولسعادة الأستاذ خالد الشريهي مدير الشئون الماليه والاداريه بالوزاره، وأسأل الله أن يجزيكم خير الإحسان أنت وفريق عملك في الوزارة لما فيه خير هذه الأمة. وكثيرًا ما كررتم الاعتذار عن التأخر، ولكن أقول لم تتأخروا؛ فوجودنا هنا هو جزء من وفائكم المعهود؛ فشكرًا لكم بحجم السماء.

>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com