بهدف توعية المعتمرين وإرشادهم عبر برنامج "تواصل"
 
مكتب دعوة أجياد يوزع كتيبات دينية وحقائب دعوية لضيوف الرحمن

صحيفة عسير – سعيد العلكمي – مكة المكرمة :

وزع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة عبر برنامج “تواصل”، عددًا من الكتيبات التوعوية والمواد الدينية والحقائب الدعوية لضيوف الرحمن من المعتمرين, ضمن البرامج الدعوية الرمضانية بمنطقة الحرم والتي ينظمها المكتب خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1439هـ, تحت إشراف مركز الدعوة والإرشاد بوزارة الشؤون الإسلامية فرع مكة المكرمة.

يهدف برنامج “تواصل” إلى توعية المعتمرين بأهمية عقيدتهم التي تُعد صمام أمان في حفظ فكرهم وثقافتهم، لاسيما في هذا الزمان الذي كثرت فيه التحديات الفكرية, وكذلك الاهتمام على غرس العقيدة الصحيحة والإيمان بالنفوس والتحلي بالوسطية والاعتدال وجعله منهجًا والبعد عن الإفراط والتفريط والغلو والجفاء.

يُذكر أن مكتب دعوة أجياد ينظم خلال الشهر الفضيل أكثر من (110) فعالية دعوية بمنطقة الحرم تضم محاضرات إيمانية ودروس علمية وإرشاد السائلين, وعدد من البرامج المتنوعة لضيوف الرحمن, وذلك بمشاركة نخبة من مشايخ ودعاة وزارة الشؤون الإسلامية فرع مكة المكرمة.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com